الارشيف / فن / الفجر

نجوم العالم العربي يتألّقون على السجادة الحمراء بحفل MBC بمهرجان البحر الأحمر

  • 1/2
  • 2/2

حضر عدد كبير من نجوم ونجمات الفن على السجادة الحمراء فى مهرجان البحر السينمائي فى دورته الثانية، برئاسة الفنان القدير يحيي الفخرانى، وبمشاركة نقابة المهن التمثيلية برئاسة دكتور أشرف زكى، منهم، أحمد السقا، أمير كرارة، دينا الشربيني، آسر ياسين، ريم مصطفى، منة شلبي، عائشة بن أحمد، هنادي مهنا، أمينة خليل، درة.

 


 

في جوٍّ احتفالي ساحر، تألّقت كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات العالم العربي على السجادة الحمراء خلال حفل ساهر أقامته "استوديوهات MBC" في مدينة جدة، المملكة العربية السعودية، وذلك على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.


ضمّ الحفل إلى جانب نخبة من نجوم ونجمات السينما والتلفزيون والإعلام والترفيه من العالم العربي، كوكبة من شركاء "مجموعة MBC" الاستراتيجيين من روّاد صناعة المحتوى الإعلامي والترفيهي، إلى جانب حشد من أهل الصحافة والإعلام، ووجوه MBC، وعدد من المدراء التنفيذيين في استوديوهات وقنوات MBC ومنصة "شاهد" المنضوية تحت مظلة المجموعة.. إلى عدد من كبار المدعوّين والضيوف من السعودية والعالم العربي.

 

حضور حفل MBC
 

استُهل الحفل بمرور النجوم والنجمات على السجادة الحمراء أمام عدسات الكاميرات، حيث احتشد أهل الصحافة لإجراء اللقاءات المصوّرة والمتلفزة، قبل أن يبدأ الحفل الذي قدّمه الإعلامي ياسر السقّاف، مع كلمة افتتاحية ألقتها زينب أبو السمح – المدير العام "لاستوديوهاتMBC " في المملكة العربية السعودية "وأكاديمية MBC". وبعد أن رحّبت أبو السمح بالمدعوّين وشكرت الشركاء الاستراتيجيين، كشفت الستار من خلال برومو تشويقي - عرضته الشاشات الكبرى خلال الحفل - عن بعض ما تخبّئه "استوديوهات MBC" في جعبتها من أعمال ستعرض قريبًا، على غرار فيلم "حَوجن"، والفيلمين العالميين "محارب الصحراء" و"قندهار"، والعمل السعودي الأضخم في المنطقة سلسلة "بساتين عربستان" - "قيامة الساحرات"، ومسلسل "روز وليلى"، وغيرها، وما هذا سوى جزء مما هو قادم. كما سلّطت أبو السمح الضوء على النجاحات التي حققتها أبرز الأعمال التي أنتجتها "استوديوهات MBC" خلال العام الحالي على غرار مسلسل "المكتب"، و"الغرفة 207"، و"وعد ابليس"، و"النزوة"، وغيرها.. وجميعها متوفر حاليًا على باقة VIP من "شاهد".


وشهد الحفل عدة عروض ترفيهية وموسيقية حيّة، وسط تفاعل الضيوف والمدعوّين مع النجوم والنجمات الذين تألقوا في سماء جدة عروس البحر الأحمر، في ضيافة MBC وحفاوتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا