الارشيف / فن / بوابة فيتو

حسن الرداد عن وفاة والدته: مش قادر أصدق وهفضل كدا لحد آخر عمريالثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 02:28 ص أكد الفنان حسن الرداد، أن هناك بعض الفنانين حصروا أنفسهم في نوع واحد من السينما، ولكنه حريص على التنوع في اختيار أدواره في أعماله الفنية

تحدث الفنان حسن الرداد عن وفاة والدته، قائلًا: "والدتي كانت شخصية محبوبة ومنبع للطيبة والكرم، وإجتماعية ومجاملة، وكانت فيضان حب، وهي التي دعمتني للعمل في الفن خاصة وأني كنت أعيش مرحلة حزن بعد وفاة والدي وشقيقي في عام واحد".


وأضاف خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة"، تقديم الفنانة إسعاد يونس المذاع على فضائية "dmc": "كنت متعلق جدًّا بوالدتي، وشقيقي الراحل فادي، وروحهما دائمًا معي على طول".

وتابع: "والدتي كانت صديقة وصوت العقل في المنزل، وتعلمت منها العطاء، ولا أنظر إلى ما في يد غيري، وما زلت بيني وبين نفسي مقتنعًا أن والدتي ما زالت موجودة، ولست مقتنعًا ولن أقتنع بأنها توفيت، مع أني عارف أن الموت علينا حق بس أنا مش قادر أصدق وهفضل كدة لحد آخر عمري، وما زلت أقول عنها عندما تأتي سيرتها بأن ربنا يديها الصحة، في سري حتى لا يهاجمني الآخرون".


واختتم: " لا يوجد شيء ممكن يسبب الحزن لشخص سوى الوفاة فقط، فبعد وفاة شقيقي ووالدي تعلقت جدًّا بشقيقتي ووالدتي".

 

فيلم تحت تهديد السلاح

أكد الفنان حسن الرداد، أن هناك بعض الفنانين حصروا أنفسهم في نوع واحد من السينما، ولكنه حريص على التنوع في اختيار أدواره في أعماله الفنية، موضحًا: "فيلم تحت تهديد السلاح تجربة جديدة لي، وقصة الفيلم حقيقية، وهذا توحي للجمهور بتصديقها، وجعل الجمهور يتعلق بالعمل، فالقصة تم أخذها من دفاتر المحامي الكبير بهاء أبو شقة".

 

وقال: "قصة الفيلم عجبتني وعندما قرأت السيناريو تفاجأت بأنها صعبة، خاصة أن الفيلم يمر بعدد من المراحل المختلفة، وبدأت رحلة البحث في الطب وشاهدت كافة المشاهد التي تم تصويرها عن الإصابة بعيار ناري، وذاكرت الضحية من كافة جوانبها".


وأضاف: "اكتشفت أن هناك بعض الأعمال الفنية تنجح في مصر، ولا تنجح في دول الخليج، ولذلك بحاول أعمل موازنة في أعمالي، إلى جانب تقديم أعمال فنية بكثرة".

 

شباك التذاكر لفيلم تحت تهديد السلاح

نجح فيلم “تحت تهديد السلاح” في تصدر شباك التذاكر في السينمات، أمس السبت، متفوقًا على الخمس أفلام الأخرى التي تنافسه في دور العرض، حيث جمعت السينمات بالأمس 344 ألف جنيه في شباك التذاكر.

 

وجاء في المقدمة فيلم “تحت تهديد السلاح”، الذي يقوم ببطولته حسن الرداد ومي عمر، محققًا إيرادات بلغت 115 ألف جنيه، وجاء في المركز الثاني فيلم “فضل ونعمة” الذي يقوم ببطولته ماجد الكدواني وهند صبري، حيث حقق 96 ألف جنيه.

 

وجاء بعدهما فيلم “هاشتاج جوزني”، الذي يقوم ببطولته أمير المصري ومايان السيد، حيث حقق الفيلم إيرادات بلغت 73 ألف جنيه، وفي المركز الرابع جاء فيلم “كيرة والجن” لأحمد عز وكريم عبد العزيز، حيث واصل تحقيقه للإيرادات بالرغم من بداية عرضه في يونيو الماضي، وحقق الفيلم بالأمس 24 ألف جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا