الارشيف / فن / الفجر

عاجل.. أنباء عن القبض على المنتج وليد منصور

  • 1/2
  • 2/2


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ قليل أنباء تفيد بإلقاء الأجهزة الأمنية القبض علي المنتج وليد منصور بمدينة الشيخ زايد، وذلك تنفيذًا للأحكام النهائية الصادرة ضده في العديد من القضايا ومنها إتهامات له بالنصب.

 

ونشرت بعض المصادر الصحفية أن المنتج وليد منصور عفيفي شعلان، صاحب الـ 55 عاما، تم استدراجه من قبل بعض الدائنين له، إلى مدينة الشيخ زايد، وحدثت مشادة بينهم، على إثرها اصطحبوه إلى قسم الشرطة.

 

وبعد إجراء تحريات عن المنتج وليد منصور في مباحث الشيخ زايد، تبين أنه هارب من 99 حكمًا قضائيًا، منها أكثر من 30 حكمًا تم التصالح فيها، فيما يوجد أكثر من 50 حكمًا واجبة النفاذ.

 

وليد منصور 

 

القبض على وليد منصور في أغسطس الماضي 


الجدير بالذكر أن هذه ليست المره الأولي التي يتم فيها إلقاء القبض عليه ف في أغسطس الماضي أصدرت محكمة شمال القاهرة الدائرة 1 تجاري حكمًا في الاستئنافين المقديين برقم 216 و219 لسنة 25 ق، ضد المنتج ومنظم الحفلات وليد جمال منصور ووسيطه لؤي فاروق نجم الممثل القانوني والثاني من قبل المنتج وليد منصور ضد الحكم الذي صدر لمنتج إنجليزي.

 

وأكدت المحكمة آقرت أن وليد منصور أخلّ بالتزاماته، وأجّل التعاقد ثماني مرات، مما ترتب عليه خسائر للمنتج الإنجليزي بمبلغ 449.7 ألف دولار، بجانب حكم محكمة بتعويض 165 ألف دولار مضافا إليها الفوائد القانونية بنسبة 5%  بقيمة تصل إلى 33 ألف دولار.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.