الارشيف / فن / الفجر

وفاء عامر وأحمد بدير يجتمعان مع "حضرة العمدة" فى رمضان 2023

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

 

انضم كل من الفنانة وفاء عامر، والفنان القدير أحمد بدير، رسميًا لأسرة مسلسل «حضرة العمدة» الذي تقوم ببطولته الفنانة روبي، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

التعاون الثالث لوفاء عامر والشركة المنتجة بعد الطوفان


ويعد هذا التعاون الثالث للفنانة وفاء عامر، مع الشركة المنتجة للعمل بعد أن شاركت في مسلسلي: «الطوفان»، و«جبل الحلال».

dae4313c1a.jpg


التعاون الثاني لأحمد بدير والمخرج عادل أديب


فيما يعد هذا التعاون الثانى بين الفنان أحمد بدير، وكل من المخرج عادل أديب، والجهة المنتجة أيضًا، خاصة أنه قد شارك معه مؤخرًا فى مسلسل «نقل عام».

48cdad5ace.jpg

المخرج عادل أديب يضع الخطة الكاملة للاستعداد للتصوير

وانتهى المخرج الكبير عادل أديب، من وضع خطة كاملة لخروج العمل على اكمل جه، كما يتم حاليًا بناء الديكورات الأساسية تمهيدًا لانطلاق تصوير حلقات المسلسل خلال الأيام القليلة القادمة، فضلًا عن معاينة أماكن التصوير المقرر أن يصور فيها معظم مشاهد التصوير الخارجية للعمل الرمضاني الجديد «حضرة العمدة».

نجوم العمل يخضعون لجلسات مكثفة مع إبراهيم عيسى


ويعقد النجوم المشاركون فى أحداث المسلسل، حاليًا، جلسات عمل مكثفة مع المؤلف إبراهيم عيسى، والمخرج عادل أديب، للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل، حيث تجرى حاليًا الجهة المنتجة للمسلسل المفاضلة بين مجموعة كبيرة من الفنانين والوجوه الجديدة لإبرام التعاقدات الخاصة بالمسلسل.

7144813d41.jpg
ابراهيم عيسى 

تعاون مثمر بين مجموعة فنون مصر والمتحدة للخدمات الإعلامية


ووضعت مجموعة فنون مصر، ميزانية ضخمة جدا للمسلسل بالتنسيق مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فى إطار التعاون المشترك المثمر لخروج العمل على أكمل وجه، خاصة وأنها اعتادت توفير الإمكانات المطلوبة ومعدات التصوير بجودة عالية بكل أعمالها الفنية، فى ثالث تعاون بينهما بعد نجاح مسلسل «ملف سري» للنجم هاني سلامة الذى عرض فى الموسم الدرامى الرمضانى المنقضى، ومن قبله مسلسل «نقل عام» للنجم الكبير محمود حميدة؛ كما أننا اعتدنا ضخامة الأعمال التى تصنعها فنون مصر كونها أنتجت عددا كبيرا من الأعمال الفنية التليفزيونية، التي حققت نجاحًا كبيرًا، وارتبط بها الجمهور، وشهدت تعاون مع كبار النجوم، على رأسهم الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، الذي قدم مع الشركة "باب الخلق"، "جبل الحلال" و"راس الغول"، ومن إنتاجات الشركة "الطوفان"، "الأب الروحي 1 و2"، "ظل الرئيس"، "بعد البداية" و"رحيم".

6d002556b3.jpg


أبطال وصناع «حضرة العمدة»


مسلسل «حضرة العمدة» من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ويناقش قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع، ويشارك خلاله نخبة كبيرة من النجوم والفنانين فى مقدمتهم روبي، ومحمود عبد المغنى، وسميحة أيوب، وإدوارد، ومحمود حافظ، وبسمة، ونهلة سلامة، ومحمد الصاوى، ومن إخراج عادل أديب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا