الارشيف / فن / الفجر

ساندي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها (صورة)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 

شاركت الفنانة ساندي، متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

إطلالة ساندي 


وظهرت ساندي وهي ترتدي توب باللون الأبيض، وجيبة قصيرة تحمل نفس اللون، معتمده على تسريحة الشعر الويفي.


وفي سياق آخر طرحت  ساندي أغنية "الحالة حالة "التي تم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".


وجاءت كلمات أغنية الحالة الحالة: أنا بتوتر لما بروح في مكان عارفه إني هشوفك فيه، وبفضل أفكر هلبس إيه ولا هقولك إيه وإزاي شوقي هخبيه، خايفه الجو يحرر خايفة الدنيا تمطر، خايفة إني أوصل بدري شوية وخايفة عليك أتأخر، وأما بشوفك قلبي بيرقص، بتشقلب حالي، بتحركني من غير مجهود.

a380a5ed77.jpg


ومن ناحية اخري، طرحت ساندي مؤخرا أغنية بعد التان،  عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات يوتيوب، وحققت الأغنية نجاح كبير فور طرحها، وذلك بالتعاون أيضا مع الملحن عزيز الشافعي، الموزع الموسيقى وسام عبد المنعم.

 

كلمات أغنية بعد التان


وجاءت كلمات أغنية بعد التان: بعد التان انت جنان أحلو كمان وكمان، ما بقاش في القلب مكان لغيرك أنت، أنا قلقان تتغر علينا تشوف نفسك علي قلبي الملهوف، لا أستنيى أعمل معروف حبه كمان، لا جبار كده هنهار الليل يا حبيبي نهار، والقلب مولع نار بسببك أنت لا دانت ما تتسابش وان ضعت ما تتجابش، عليك بنأمن وازاي نطمن وانت عنيك حلوين لا ده انت تجنن، مش مضمون بصراحه لا مش مضمون.

a8790134d7.jpg

والجدير بالذكر ان ساندي كشفت سابقا عن سبب غيابها عن الساحة الفنية الفترة الماضية، وذلك من خلال تصريحات صحفية، قائلة: "مزيج ما بين الكسل والإحباط، بالإضافة إلى انتشار فيروس كورونا في العالم، والذي أدى إلى مكوثي بالمنزل لفترة طويلة، خوفًا من الإصابة به، بجانب انشغالي بمشاريع أخرى بخلاف الفن، ولكني عُدت مرة أخرى للتركيز في الفن، وذلك بعدما هدأت الجائحة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا