الارشيف / فن / الفجر

هند صبري تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها (صورة+

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تحرص الفنانة هند صبري على التواصل الدائم مع متابعيها وجمهورها وذلك من خلال نشر صور وفيديوهات خاصة بها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

إطلالة هند صبري 

 

وظهرت هند وهي ترتدي بلوزة باللون الأحمر، وتركت شعرها مسندلًا، وحازت الإطلالة على الكثير من الإعجاب.

 

31aec324f7.jpg
bb58e38d18.jpg

 

مشاركة هند صبري في مسلسل في مهب الريح 

 

وشاركت الفنانة هند صبري مؤخرًا في تصوير مسلسل "في مهب الريح"، والمقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة القادمة، والذي تشارك في  بطولته مع كلًا ماجد المصرى، وإياد نصار، وعدد من الشباب، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، ومكون من 3 أجزاء في 45 حلقة، ومن المقرر أن يعرض على إحدى المنصات الرقمية، وكل جزء يحمل 15 حلقة.

 

578d1c2a98.jpg


تدور أحداث مسلسل "في مهب الريح" في إطار من التشويق والإثارة، حيث كانت أليسيا فلوريك زوجة صالحة لزوجها، محامي الدولة السابق، وبعد فضيحة جنسية وقضايا فساد مهينة للغاية، يقبع خلف القضبان، ومع تصاعد الأحداث يجب عليها إعالة أسرتها والعودة للعمل كمتقاضي في مكتب محاماة، والمسلسل مأخوذ من المسلسل الأمريكي THE GOOD WAIF.


ويُعرض للفنانة هند صبري حاليًا فيلم "فضل ونعمة" في جميع دور العرض، والفيلم من بطولة ماجد الكدوانى، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندى، سما إبراهيم، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.


وتدور أحداث فيلم "فضل ونعمة" في إطار كوميدى حول الزوجين فضل (ماجد الكدوانى) ونعمة (هند صبرى) اللذان يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان في قضية مخدرات ويحاولان إثبات براءتهما ومساعدة الشرطة على القبض على المتهمين.


وفي سياق متصل يُعرض للفنانة هندي صبري في دور العرض فيلم "كيرة والجن" وتشارك في بطولته مع كلًا من كريم عبد العزيز، أحمد عز،  سيد رجب، وأحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلًا عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

7c107aecf0.jpg

 

أحداث مسلسل كيرة والجن 

 

كيرة والجن" يرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19 إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا