الارشيف / فن / الفجر

مايان السيد بإطلالة جذابة في فعاليات ختام مهرجان القاهرة السينمائي (فديو وصور)

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

حرصت النجمة مايان السيد على حضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بعد أن انعقد على مدار 10 أيام، جاء ذلك تحت إشراف الفنان حسين فمهي. 

 

إطلالة مايان السيد

 

وظهرت مايان السيد بفستان طويل دون أكمام باللون "الوردي"، كما أختارت تسريحة شعر "كحكة"، ووضعت مكياجا ناعما يتناسب مع جمالها.

 

d4525df386.jpg

 

فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

 

واختتمت أمس فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وكن انطلقت فعاليات المهرجان يوم الاحد الموافق 13نوفمبر واستمرت حتي 22 من نفس الشهر الجاري.

 

وشارك في الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة هذا العام، 97 فيلما من 52 دولة في 4 مسابقات مختلفة، ويبلغ عدد الأفلام الطويلة 79 فيلما، و18 فيلما قصيرا، بالإضافة إلى 10 أفلام كلاسيكية، في حين يبلغ عدد العروض العالمية والدولية الأولى 30 فيلما، مقابل 57 عرضا أول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

6c6f0a80f1.jpg

"19ب" يفوز بجائزة أفضل فيلم عربي 

 

وحصل الفيلم المصري "19ب" على جائزة أفضل فيلم عربي بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44، حيث أعلن عن ذلك المهرجان بحفل الختام المقام اليوم بدار الأوبرا المصرية، وبلغت قيمة الجائزة المقدمة للفيلم 10 آلاف دولار

 

جائزة الهرم الذهبي 

 

وأعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، خلال حفل ختام دورته الـ44، الذي انطلق قبل قليل، بدار الأوبرا المصرية، عن فوز الفيلم البولندي "خبز وملح"، المشارك ضمن المسابقة الدولية، بجائزة الهرم البرونزي

 

أخر أعمال مايان السيد

 

يذكر أن شاركت الفنانة مايان السيد في في مسلسل "الأختيار3" وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، أحمد السقا، صبري فواز، خالد الصاوي، عبدالعزيز مخيون، جمال سليمان، محمد رياض، منذر رياحنة، هيدي كرم، هشام إسماعيل، أمير المصري، وإيمان العاصي وغيرهم، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج سينرجي التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المصرية.

12400d2f27.jpg

قصة مسلسل الاختيار 3 مأخوذة عن أحداث حقيقية، حيث يقدم صناع المسلسل حقائق تقدم للمرة الأولى فى عمل درامى حول فترة مهمة فى التاريخ المصرى الحديث، بداية من ثورة 30 يونيو التى قام بها الشعب لرفض حكم جماعة الإخوان، وكواليس تلك الفترة تحت عنوان "أخطر 96 ساعة فى تاريخ مصر"، كما جاء فى البرمو الدعائى للمسلسل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا