الارشيف / فن / الفجر

لهذا السبب.. أمل رزق مطلوبة على "جوجل"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تصدرت الفنانة أمل رزق، محركات بحث جوجل، في الساعات الماضية،  بعد لقاءها في برنامج " كلام الناس " المذاع على شاشة إم بي سي مصر مع الإعلامية ياسمين عز.
 

 فقدات نظر أمل رزق 

 

كشفت أمل رزق خلال لقاءها في برنامج " كلام الناس "، فقدان نظرها لمدة 6 شهور ودعت من قلبها أن يتم شفاءها على خير للقيام بمناسبة الحج، وبالفعل عاد إليها النظر مرة أخرى،حيث كانت معجزة من الله، لم يصدقها الطبيب. 
 

24f4783f39.jpg

المنتج إسماعيل كتكت 

 

كما تحدثت أمل رزق عن زوجها الراحل إسماعيل كتكت المنتج المعروف، حيث أوضحو أنه لم ينتج لها أى عمل بطولي، ورغم ذلك تردد أمامها كلام كثير حول زواجهما منها أنها تزوجت هذا المنتج من أجل الشهرة والمال، والأغرب ادعوا أن زوجها الراحل اشترى لها معالق ألماظ، ونفت كل ذلك. 


وأوضحت أمل رزق أنها تزوجت من المنتج إسماعيل كتكت في عمر ١٩ عام، وتحملت المسؤلية مبكرًا بعد أنجبت بناتها، ووجهت نصيحة للجيل الحالي بعدم السرعة في الزواج.

الزواج السري أمل رزق

 

وأعلنت أمل رزق عن زواجها الثاني بعد وفاة زوجها المنتج إسماعيل كتكت بعامين، ولم تبلغ بناتها في البداية خوفا من رد فعلهم، ولكن الآن حدث انسجام في العائلة،وولد الحب بين بناتي وزوجي.
 

e7bf2ef060.jpg

انفصال ابنة أمل رزق عن محمد الشرنوبي 

 

وأضافت أمل رزق أنها خلال أداء مناسك الحج، دعت من قلبها أن لو علاقة ابنتها الكبرى بالفنان محمد الشرنوبي خير تستمر وإذا كانت شر يبتعد عنها،  وبالفعل بعد عودتها من الحج علمت بخبر فسخ خطبة ابنتها من الشرنوبي.

مسرحية زقاق المدق

 

يذكر أن آخر أعمال أمل رزق كان مسرحية "زقاق المدق" عام 2021 من إخراج عادل عبده، معالجة درامية محمد الصواف، وبطولة دنيا عبد العزيز، ضياء الميرغني، محسن محي الدين، نهال عنبر، بهاء ثروت، مجدي فكري وكريم الحسيني.

إصابة أمل رزق في قدميها

 

أعلنت الفنانة أمل رزق، في الشهو الماضي،   عن تعرضها لإصابة في قدمها، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصو والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشرت صور لقدمها في أثناء وجودها داخل المستشفى، وظهر وجود ورم شديد في قدمها

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا