فن / الفجر

الجمهور يشيد بأغنية تامر حسني الجديدة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

حققت أغنية "هتجوزك" للنجم تامر حسني نجاحًا كبيرًا بعد وقت قصير من طرحها، وأشاد بها عدد كبير من الجمهور الذين وصفوا الأغنية بأنها الراعي الرسمي للأفراح الفترة القادمة. 

 

كتب عدد من المتابعين عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:"أغنية لذيذة تدخل القلب على طول"، بينما كتب متابع آخر:" الراعي الرسمي للأفراح الفترة الجاية"، وعلق آخر:" الأغنية جامدة"، وكتبت أخرى:“أنا بقيت عايزة أتجوز عشان أشغلها في فرحي من حلاوتها”. 

 

طرح أغنية "هتجوزك"  

 

وقرر تامر حسني طرح الأغنية بعد إصرار كبير من جمهوره ومتابعيه لطرحها، وتم طرح الأغنية عبر موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب"، وهي  من كلمات محمد القاياتي وألحان محمد حمزة ومن توزيع أمين نبيل.

fe1c594d98.jpg
فيلم بحبك

 

كلمات أغنية "هتجوزك"  

 

ويقول مقطع من الأغنية:" لأن الحلال أجمل سأنتظر.. رغم إني مش قادر أصبر وبحتضر.. رغم العادات والحاجات هنجز وهختصر.. هتجوزك هتجوزك وسوف ننتصر، ولإن الحلال أجمل سأنتظر.. رغم اني مش قادر اصبر وبحتضر.. رغم العادات والحاجات، هنجز وهختصر..رغم الزنقة ورغم الأقساط والخشب اللي أنا حاجزه في دمياط.. لسه الشبكة وباقي الضغوطات.. ربنا هيسهلها لي رغم إني مكنش في بالي جواز.. والحالة تعبانة وجايب جاز.. بس انتي عملتي معايا إنجاز، ومعاكي اتغير حالي.. ولأن الحلال أجمل سأنتظر، رغم إني مش قادر أصبر وبحتضر.. رغم العادات والحاجات.. هنجز وهختصر هتجوزك هتجوزك وسوف ننتصر.. رغم إني أنا داخل على موال". 

8b0091dd1d.jpg
هنا الزاهد وتامر حسني

 

تفاصيل فيلم "بحبك" 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول شاب يقع في حب فتاتين في نفس الوقت، ويقع في حيرة كبير للاختيار بينهم، وخاصة أن واحدة منهم هي حبه الأول، لكن يقرر في النهاية اختيار الفتاة التي وقع في حبها ثاني مرة. 

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلٱ من تامر حسني، هدي المفتي، هنا الزاهد، مدحت تيخا، ومجموعة من النجوم وضيوف الشرف، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني. 

 

 

إيرادات فيلم "بحبك"

 

وينافس فيلم "بحبك" في شباك التذاكر بقوة منذ أول يوم عرض له، وحقق الفيلم نجاحٱ كبيرٱ ونسبة إيرادات عالية، حيث تشتد المنافسة بينه وبين فيلم "كيرة والجن" للنجوم أحمد عز وكريم عبدالعزيز، وفيلم "عمهم" للنجم محمد إمام. 

 

6ef54b9727.jpg
هنا الزاهد وتامر حسني

حفل تامر حسني القادم 

 

ومن المقرر أن يحيي تامر حسني حفلًا غنائيًا في دولة الكويت في الرابع والعشرون من نوفمبر الجاري، حيث يستعد الجمهور الكويتي والعربي للتمتع بفقرة غنائية ملحمية مع باقة من ألمع أغاني تامر والتي حققت نجاحًا مبهرًا خلال مشواره الفني. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا