فن / الفجر

السوبرانو اللبنانية تانيا قسيس ضيفة برنامج "طرب 4" مع مروان خوري (صور)

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

 

حلت السوبرانو اللبنانية تانيا قسيس، ضيفة على برنامج "طرب 4"، الذي يقدمه المطرب مروان خوري، للحديث عن موهبتها في عالم الغناء.

f51610b8f6.jpg

 

واستعرضت تانيا قسيس، خلال اللقاء مسيرتها الغنائية، والعديد من المواقف التي واجهتها في حياتها، فضلاً عن علاقتها بنجوم الغناء العربي، وأبرز المحطات في حياتها.

تفاصيل الحلقة 

 

وتناولت الحلقة الحديث عن الأغاني الكلاسيكية والطربية، وغنت تانيا قسيس مجموعة من أغانيها المميزة منها "شو مخبي الليل"، و"أنا قلبي دليلي"، كما شاركت تانيا الغناء مع مروان خوري في أغنيتين من كلمات وألحان مروان.

1d4371f084.jpg

كما تحدثت تانيا قسيس عن نجاح حفلها الأخير بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء الذي اختتم فعالياته منذ أسابيع قليلة في مصر، وشهد حفلها توافد الكثير من الجمهور المصري والعربي ورفع الحفل لافتة "كامل العدد".

 

برنامج طرب 4 

 

يعد برنامج "طرب 4"، هو الموسم الرابع لمروان خوري في تقديم البرامج، ويذاع البرنامج على قناة "العربي 2"، ويستضيف فيه عدد كبير من نجوم الطرب في الوطن العربى.

7c1d0613ee.jpg

 

معلومات عن تانيا قسيس 

 

يذكر أن تانيا قسيس، قد عرفت في مصر بعد تألقها أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية أقيمت بالعاصمة الإدارية في حفل افتتاح المسجد والكنيسة بالعاصمة الجديدة، ونالت إطلالتها في الحفل استحسان عدد كبير من الجمهور المصري الذي أشاد بصوتها العذب وأدائها الرائع على المسرح.

 

آخر أعمالها 

 

وكان آخر أعمال تانيا قسيس، كليب "شو بدو"، وهو من كلمات وألحان وتوزيع طوني كرم، وتم تصويره في بيروت، تحت إشراف المخرج طوني كرم، وجاءت الأغنية ضمن ألبوم قررت أن تقدم فيه تانيا قسيس، أغنية باللهجة المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا