فن / الفجر

تامر أمين: لا توجد مشكلة بيني وبين فيفي عبده.. وأزمتي مع الرقص

  • 1/2
  • 2/2

 

قال الاعلامي تامر أمين، إن وظيفته تحمله مسئولية الرقابة على الذوق العام، مضيفا: "أنا متأكد أني رقيب على الذوق العام ودي شغلتي والمذيع رقيب على المجتمع وشغلتي اتكلم على الأذواق ولكن أنا مش بقول قرآن وبقول رأي الشخصي فقط".

 

ورد الاعلامي تامر أمين، في لقاء ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، على سبب اتخاذه موقف من الراقصة فيفي عبده، قائلا: "معنديش مشكلة مع شخص وشخص فيفي عبده معنديش معاها مشكلة ولكن أنا مشكلتي مع الرقص وليس مع شخص، وهي تعمل شغلها ولكن لا تقتحم شغل الاخرين".

 

تامر أمين: لم أحقق ثروة من وراء عملي في الإعلام 

 

وأشار الاعلامي تامر أمين، إلى أنه لم يحقق ثروة من العمل في مجال الاعلام ولكن راضي بما حققه، مضيفا: "معملتش ثروة من الاعلام والناس بتتفرج عليا عشان تسمع رأي تامر أمين وأنا أبعد ما يكون عن التسرع".

 

 

تامر أمين: محمد رمضان ممثل موهوب

 

وأكد تامر أمين، أن محمد رمضان ممثل موهوب ونجم جماهيري ولو كره الكارهون، قائلا: "محمد رمضان في حوله ناس بتزقه في أماكن مش حلو يروح لها ولكن محمد رمضان صديق عزيز وممثل موهوب ونجم جماهيري ولو كره الكارهون".

 

وأشار الاعلامي تامر أمين، في لقاء ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، إلى أن محمد رمضان أفضل ما يميزه أنه متصالح مع نفسه وحينما يقابله في لقاءات شخصية يعبر له عن تقبله لانتقاده لطريقة تفاعله مع وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وعبر الاعلامي تامر أمين، عن استياءه من السوشيال ميديا واقتطاعها لتصريحاته في واقعة أزمة تصريح الصعيد، فضلا عن تصيد تعبيره عن النجم الراحل سمير غانم ووصفه بأنه أضحوكة مصر.

 

سر عدم تعليق تامر أمين على أزمة شيرين وحسام 

 

وأكد الاعلامي تامر أمين، أن عدم تعليقه على أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خلال الفترة الماضية، أنه كان طرفا في أحدى المشاكل معهما لذلك فضل عدم التعليق على الأزمة، قائلا: "انا مش حاسس بالذنب تجاه شيرين، وحسام حبيب المسئول الأكبر عما حدث لشيرين".

 

وأضاف تامر أمين، زواج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب كان له أثر على عملها الفني،  كانت دائما  تقدم أعمال وحفلات وأغاني ناجحة، ولكن بعد الزواج لم نسمع عنها أخبار سوى المشاكل والخلافات والخناقات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا