الارشيف / فن / الفجر

تامر أمين: 'محمد رمضان ممثل موهوب ونجم جماهيري ولو كره الكارهون'

 

أكد الاعلامي تامر أمين، أن محمد رمضان ممثل موهوب ونجم جماهيري ولو كره الكارهون، قائلا: "محمد رمضان في حوله ناس بتزقه في أماكن مش حلو يروح لها ولكن محمد رمضان صديق عزيز وممثل موهوب ونجم جماهيري ولو كره الكارهون".

وأشار الاعلامي تامر أمين، في لقاء ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، إلى أن محمد رمضان أفضل ما يميزه أنه متصالح مع نفسه وحينما يقابله في لقاءات شخصية يعبر له عن تقبله لانتقاده لطريقة تفاعله مع وسائل التواصل الاجتماعي.

وعبر الاعلامي تامر أمين، عن استياءه من السوشيال ميديا واقتطاعها لتصريحاته في واقعة أزمة تصريح الصعيد، فضلا عن تصيد تعبيره عن النجم الراحل سمير غانم ووصفه بأنه أضحوكة مصر.

 

 تامر أمين  يعلق على أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

 

أكد الاعلامي تامر أمين، خلال برنامج " حبر سري "،  أن عدم تعليقه على أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خلال الفترة الماضية، أنه كان طرفا في أحدى المشاكل معهما لذلك فضل عدم التعليق على الأزمة، قائلا: "انا مش حاسس بالذنب تجاه شيرين، وحسام حبيب المسئول الأكبر عما حدث لشيرين".

وأضاف الإعلامي تامر أمين، زواج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب كان له أثر على عملها الفني،  كانت دائما  تقدم أعمال وحفلات وأغاني ناجحة، ولكن بعد الزواج لم نسمع عنها أخبار سوى المشاكل والخلافات والخناقات.

وتابع: "شيرين بعد الزواج انخفض مستواها ولم تتصدر الساحة الاعلامية إلا من خلال المشاكل، ومش بحب ادخل البيوت ومحدش عارف تفاصيل عن حياتهم".
 

وواصل: " المطربة شيرين عبدالوهاب أعترف اني يمكن قرصت عليها شوية وقت انتقادي لها ولكن حبا، لاني أكتر الناس المؤمن بصوت شيرين، وبموهبة وجمال أغاني شيرين، عشان كدا كنت زعلان عليها ومنها أوي، لما كانت بتخطأ الاخطاء الساذجة دي على المسرح فبتضيع مشوار عملته وممكن تعمله يوصلها لمكانة تاني خالص".
 

 

 

تامر أمين يتحدث عن نجاح عمرو أديب

 

قال الإعلامي تامر أمين، إنه المذيع رقم واحد في قناة النهار بالمشاهدات والأقدمية، مضيفا: " الدكتور محمد الباز هو أخويا وصاحبي وإعلامي عزيز ولكن لم أتعود على المجاملة، وعمرو أديب من أحسن المذيعين في مصر والوطن العربي وهو من يتصدر غالبا نسب المشاهدة".
 

وأضاف، أن عمرو أديب إعلامي مجتهد وموهوب وله كاريزما عالية وما يقدمه خلطة النجاح الذي يحاولون الوصول لها، مؤكدا أن مهنة الاعلام صعبة للغاية.
 

وتابع: "عمرو أديب الأعلى والمفروض الأجور بتاعت المذيعين تتكتب بالحبر السري ومفيش حاجة نقصاني عشان أكون مذيع رقم واحد ولكن توفيق من عند الله، وممكن الفترة الجاية اعمل مجموعات حلقات سبق صحفي تخليني رقم واحد وأنا بحاول"، مؤكدا أنه لا يحب الطبطبة في مناقشة القضايا ويحب المكاشفة والمجابهة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا