الارشيف / فن / الفجر

أحمد سرور يتعاون مع جنات في أغنية "يابختي بيه"

  • 1/2
  • 2/2


 

أعلن الشاعر أحمد سرور عن تعاونه مع النجمة جنات، في أغنيتها الجديدة " يابختي بيه "، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وذلك عن طريق نشر صورة لها.

 

علق سرور على الصورة قائلًا:" جنات : يابختي بيه … قريبًا..كلمات احمد سرور..لحن: اسلام رفعت..توزيع: محمد مجدي "، حازت الصورة على الكثير من الإعجابات وهنأه الكثير.

Picsart_22-11-02_17-40-21-911

جنات تشيد بمهرجان الموسيقى العربية

أشادت الفنانة جنات بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31 من خلال تواجدها في أحد اللقاءات الإذاعية قبول صعودها إلى المسرح لتشدو بأغانيها المميزة حيث أنها قالت:“مفيش شك إني مبسوطة وخايفة زي كل مرة معرفش ليه حفله المهرجان بتبقي زي أول مرة من ١٥ سنه وأكيد التوتر هيروح مع أول أغنية والمهرجان بيتطور والكم سنه الأخيرة أصبح من معالم الفن النضيف والراقي”. 
 

وتابعت: " الموضوع مش صعب عليا إني أواكب العصر وبنفس الوقت أتابع القديم اتعودت أغني طربي وده في دمي من وأنا صغيرة". 

جنات تكشف عن أعمالها الجديدة

أما عن أعمالها القادمة فقالت: "أغنية "يابختي بيه" هتنزل الاسبوع الجاي وحفلات كتير سواء في المغرب أو في أماكن تانية وأتمنى رأس السنة يكون في مصر".
 

وعن إمكانية إصدارها لألبومات كاملة مرة آخرى قالت: "على حسب مرحلة المرحلة اللي فاتت كنت استحاله أرضى بأغنية سنجل كان لازم ألبوم كان الدنيا اتغيرت والحالة الفنية بتيح الظهور كتير واعتقد أنسب حاجة أغنية كل ٣ شهور".
 

آخر أعمال جنات 

الجدير بالذكر آخر أعمال جنات تتميز دائمًا في تترات المسلسلات، ويعتبر آخر أعمالها في ذلك المجال هو تقديمها لتتر مسلسل "شارع 9" فقدمت أغنية "القلب مات"  لتتر بداية المسلسل وأغنية "أهي مراحل" التي كتبت لتتر نهاية المسلسل، أما عن آخر أعمالها الفنية فهي أغنية "مين يحبك".
 


 كلمات الأغنية


عارف مين يحبك
ومين يخاف عليك
ومين يهمه أمرك
دايمًا بِيحس بيك
ويبيع الكون بحاله
وبعمره يشتريك
ده اللي قلبه حبك
مش عارفَك مصلحة
لو شاف القسوة منك
عمره ما يجرحك
لو شاف القسوة منك
عمره ما يجرحك
عارف مين يصونك
ويكون حنون معاك
ده لو شاف عيونك
قلبه يروح وراك
ولا عمره يعيش من غيرك
وراحته في لحظة لقاك
ده اللي قلبه حبك
مش عارفَك مصلحة
لو شاف القسوة منك
عمره ما يجرحك
لو شاف القسوة منك
عمره ما يجرحك
عارف مين يحبك
ومين يخاف عليك
ومين يهمه أمرك
دايمًا بِيحس بيك
ويبيع الكون بحاله
آه ويشتريك ده

 تفاصيل ألبوم انا في أنتظارك


كان آخر البوم جنات "أنا في انتظارك" يحتوى على 11 أغنية باللهجة المصرية، وتعاونت مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار بجانب الشباب، فمن الشعراء تامر حسين، وعزيز الشافعي، ومن الملحنين وليد سعد، ومدين، ورامي جمال، وخالد فتوح، وبلال سرور.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا