الارشيف / فن / الفجر

الجمعة.. مفاجات بلاك تيما وهاشتاج دينا وأسرار شاهين في سبوت لايت مع شيرين سليمان

  • 1/2
  • 2/2

 

تستضيف الإعلامية شيرين سليمان أعضاء فريق بلاك تيما الغنائي مساء الجمعة القادم في برنامج سبوت لايت المذاع على شاشة قناة صدى البلد، ويكشفون خلال اللقاء عن تفاصيل وموعد صدور ألبومهم الجديد، ومشاريعهم التمثيلية في الفترة القادمة وكواليس لقائهم مع الكينج محمد منير، وتفاصيل اخرى عديدة يتحدثون عنها لاول مرة.

IMG-20221102-WA0180

ضيوف الحلقة 


كما تحل الفنانة دينا ضيفه في الحلقة الجديدة من البرنامج، وتكشف لأول مرة عن علاقتها بابنها علي، ورأيه في أعمالها سواء في السينما أو الفيديو، وتتحدث عن مشاركتها في بطولة فيلم هاشتاج جوزني، وتكشف ايضا تفاصيل  مشروعاتها الدرامية الجديدة.

 

تضم الحلقة الجديدة من البرنامج لقاء خاص مع الفنان محمد شاهين للحديث عن كواليس شخصيته غي مسلسل سوتس بالعربي ومصير الجزء الثاني، ويكشف لاول مرة سر عدم زواجه ورأيه في الزواج بشكل عام وتفاصيل أخري عديدة


برنامج سبوت لايت من تقديم شيرين سليمان ويذاع في العاشرة من مساء الجمعة علي قناة صدي البلد.

 

كواليس تعارف بلاك تيما

وروى أعضاء الفريق كواليس تعارفهم مع بعضهم في تصريحات صحفية، وقال امير صلاح الدين أنهم من قبل دخول ورشة  خالد جلال ومنذ عام 2000 وهم يقومون بتقديم مسرحيات قائلًا: "دخلنا في ورش مسرحية وكانت بروفات وكان الهدف الرئيسي التمثيل".
 

وتابع: كنا رايحين نعمل مسرحية في مكان وكنت قاعد مع أحمد عبده على القهوة وطرحت عليه الفكرة وقلتله إيه رأيك نعمل   فرقة غنائية قلي  ايه المشكلة ماحنا عاملين مسرحية وذهبت الفكرة واثناء تمثصيل المسرحية  لم يعجب المخرجه العرض المسرحي فقلت لها: إحنا أصلًا مش  بنمثل إحنا بنغني وغنينا  وقالت  أنتوا كويسين أو ي  وقالت سنغنون في مهرجان الموسيقى العالمي يونيو وشعرت بالتورط   فعرضت الفرقة على احمد بحر فوافق  وقمنا  بالدخول في فريق".
 

سبب تسمية  فريق  الفريق بلاك تيما

 

وعن سبب تسمية  فريق  الفرقة بلاك تيما قال امير صلاح الدين: " كانت صدفة واحد صديق لينا إسمه حمادة حسين قال عاوزين نعمل أغاني من التيما البلاك بالشكل المصري الصعيدي والفلاحي ووافقنا على إسم (بلاك تيما)".

آخر أعمال بلاك تيما

يذكر أن آخر أعمال بلاك تيما أغنية الطف بينا يارب التي تم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".
 

كلمات الأغنية

وتقول كلمات الأغنية

كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِخَيْر

 

الصَّيْف أَهُو جه عَلَيْنَا.

 

والهرمونات كتير

 

بتجيب وَتُؤَدِّي فِينَا.

 

مَش هتطيق السَّرِير

 

وهتسهر اللَّيَالِي.

 

وَأَصْحَابُك الكتير 
هتخليك لَا تُبَالِي.

 

تُهْدَى وتبرد نَارِك وَتُعْلِي

 

وَتُجِيب بِطِّيخَة بِطِّيخَة.

 

تَطْلُع تتفاجأ بيها بتنشر

 

جارتكوا مَدِيحِه مَدِيحِه.

 

أَلْطَف بَيَّنَّا يَا رَبِّ

 

مِنْ الصّيْفِ وبلاويه.

 

واللى بيجرى فِيه

اللى بيجرى فِيه.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا