الارشيف / فن / الفجر

"ضرب نار".. اسم مؤقت لمسلسل العوضي وياسمين عبدالعزيز رمضان 2023

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

 

 

 

يشارك كلٱ من النجمين أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز في الماراثون الرمضاني 2023 بمسلسل جديد ويحلم اسم "ضرب نار" وهو اسم مؤقت للعمل الذي يجمعهم للمرة الثالثة بعد مسلسل "اللى مالوش كبير"، ومسلسل "آخر نفس" 

 

 

وقد حقق الثنائي نجاحٱ كبيرٱ سويا من خلال أعمالهم التي قدموها على شاشة التلفزيون خلال الفترة الأخيرة، وقد غاب الثنائي عن السباق الرمضاني الماضي، بسبب الازمة الصحية التي تعرض لها ياسمين عبد العزيز. 

 

 

 

مسلسل "اللى مالوش كبير": 

 

 

وقد حقق مسلسل "اللى مالوش كبير" الذي عرض في رمضان ، نجاحٱ كبيرٱ وقت عرضه حيث تدور حول غزل الذي يجبرها والدها على الزواج من رجل أعمال ثري بالرغم من فارق السن الكبير بينهم، لتقابل الخديوي والذي يجسد شخصيته أحمد العوضي وتقع في حبه وتم زواجها، وتتوالى بينهم الأحداث بعد ذلك. 

c4cf5e0820.jpg
ياسمين والعوضي

 

أبطال مسلسل "اللى مالوش كبير": 

 

 

ويذكر أن  مسلسل اللى مالوش كبير من  بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، خالد الصاوى، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، هدى الاتربى، عايدة رياض، أحمد الرافعى، فتوح أحمد، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، صبا الرافعي، محمود ياسين جونيور، بسنت النبراوى وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

 

 

 

أعمال قادمة احمد العوضي: 

 

والجدير بالذكر أن يقوم حاليٱ أحمد العوضي بتصوير مشاهده في فيلم "البلدوزر" في مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، والعمل من تأليف أحمد حسني في أول تجربة تأليف له، ومن إخراج طارق العريان. 

 

934c0000be.jpg
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

 

 

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز السينمائية: 

 

 

وكان آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز هو فيلم "الابلة طم طم"، الفيلم من إخراج علي إدريس، وتأليف أيمن وتار، وإنتاج وائل عبد الله، ومن بطولة ياسمين عبد العزيز، وحمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومصطفى أبو سريع، وهشام إسماعيل، وتم طرحه في دور العرض السينمائية عام 2018، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول هروب مجموعة من المساجين من خلال نفق سري تحت الأرض، ثم يفاجئون أنهم داخل مدرسة نموذجية، ليقرروا المكوث فيها حتى إشعار آخر، في ظل مقاومة من الأبلة طم طم.

 

2c9b386d94.jpg
ياسمين والعوضي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا