فن / الفجر

الجمعة.. أحمد السقا يتحدث عن تجربته الفنية في جلسة حوارية بمعرض الشارقة للكاتب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يشارك النجم أحمد السقا في جلسة حوارية بعد غد الجمعة 4 نوفمبر، على هامش الدورة الـ 41 من معرض الشارقة الدولي للكتاب، الذي تنظمه هيئة الشارقة للكتاب تحت شعار "كلمة للعالم"، والذي انطلق أمس الثلاثاء ويستمر حتى يوم السبت 13 نوفمبر الجارى، حيث حرص السقا على حضور افتتاح المعرض بصحبة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

49e862df37.jpg

 

ويتحدث السقا خلال الندوة التي يحضرها أيضًا المؤلف هانى سرحان، حول تجربة مسلسل "الاختيار" وكواليس أبرز الأعمال السينمائية والدرامية، لا سيما وأن المعرض يتيح الفرصة أمام زواره من عشاق ومتابعي الفن السابع والدراما للتعرف عن قرب إلى التجربة الفنية للنجم أحمد السقا، والوقوف عند المحطات التي مر بها، في طريق نجوميته، بالإضافة إلى الاطلاع على رحلته في تقديم أبرز الأعمال التي اشتهر بها، وجعلته أحد أبرز نجوم السينما المصرية في الربع قرن الأخير.

 

مشاركة أحمد السقا في فيلم العنكبوت 

 

وحصد أحمد السقا، جائزة أفضل ممثل سينما عن فيلم "العنكبوت" بمهرجان القنوات الفضائية، في الحفل الذى أقيم يوم 22 أكتوبر الماضى، والفيلم تم عرضه في  موسم عيد الفطر هذا العام.

 

أبطال فيلم العنكبوت 

 

 وشارك في بطولته منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

 

00392357aa.jpg

مشاركة أحمد السقا في فيلم السرب 

 

وينتظر السقا، عرض فيلم "السرب"، الذي يعد من أضخم الأعمال السينمائية فى السنوات الأخيرة ومقرر عرضه في السينمات قريبًا

 

 

أبطال فيلم السرب 

ويشارك في بطولته نيللي كريم، شريف منير، محمود عبد المغنى، دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرين، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا