الارشيف / فن / الفجر

اليوم.. لطيفة ضيفة برنامج "أجمد 7 "مع الإعلامية جيهان عبدالله

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تحل الفنانة التونسية لطيفة، ضيفة على برنامج " أجمد 7 الساعة 7 " مع المذيعة جيهان عبدالله، وذلك عبر إذاعة نجوم FM وقناة نجوم TV.

 

4e3bf63d3c.jpg

 

تفاصيل الحلقة

 

حيث ستتحدث الفنانة لطيفة خلال الحلقة، عن ألبومها الجديد الذي يضم 6 أغاني بعدة لهجات مختلفة، منها ثلاثة باللهجة المصرية، وأغنتين باللهجة العراقية، وأغنية واحدة باللهجة المصرية.

 

9d3676a403.jpg
لطيفة 

 

تفاصيل ألبوم لطيفة الجديد

 

يتمثل الألبوم في 6 أغاني مختلفة، متمثلة في الآتي: أغنية " أحسن أحسن " من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، أغنية " هنعيشها مرة واحدة " من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع محمد حمدي، أغنية " من بلدي " من كلمات الشاب كريم حكيم وألحان خالد عبد الفتاح، وأغنية " طار طار " باللهجة التونسية من ألحان رضا شعير.

 

هذا بالإضافة إلى احتوائه على أغنتين باللهجة العراقية، من كلمات وتوزيع تراث نمير وألحان علي سالم،  وتوزيع وسام عبد المنعم.

 

 

أحدث الأعمال الغنائية لـ لطيفة

 

تستعد الفنانة لطيفة على طرح أغنية جديدة إهداء منها إلى المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم بقطر عام 2022، متمثلة في تونس والمغرب والسعودية وقطر، ومن المقرر أن يتم طرحه خلال الأيام المقبلة.

 

32b2cc25ea.jpg
لطيفة 

 

آخر الأخبار الغنائية لـ لطيفة

 

والجدير بالذكر أن آخر الأعمال الغنائية ل لطيفة،  أغنية " أحسن أحسن "، والتي طرحت مؤخرا وحققت نسبة مشاهدة عالية تخطت الـ 30 مليون مشاهدة  في وقت قصير عبر موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب".

 

وتقول كلمات الأغنية:

 

" بتهددني إنك في لحظة تبعدني، نفس الكلام إتعاد ثاني مصر ليه تتحداني، ما تأفورشي وفارقني لو عايز تمشي، الباب قصادك أهو اتفضل وجرب الوش الثاني.. أحسن، أحسن، أحسن قابل، لا هنتكلم ولا نتقابل، عايزاك تجمد عايزاك تثقل، أصل فراقي ده شيء مش ساهل.. أحسن، أحسن، أحسن قابل، لا هنتكلم ولا نتقابل، عايزاك تجمد عايزاك تثقل، أصل فراقي ده شيء مش ساهل، يلا خلصنا وبجد كنت مونسنا، هيقل تعبي أنا في غيابك وهحس في حاجات نقصاني، وهتحرمني من كل يوم لما تلومني، وتضيع حياتي أنا في عتابك مع السلامة يا أحزاني.. أحسن، أحسن، أحسن قابل.. لا هنتكلم ولا نتقابل، عايزاك تجمد عايزاك تثقل، أصل فراقي ده شيء مش ساهل.. أحسن، أحسن، أحسن قابل".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا