الارشيف / فن / الفجر

ريهام عبدالحكيم لـ "الحياة": أغنية "فيها حاجة حلوة" كُتب لها النجاح قبل ظهورها

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

أكدت الفنانة ريهام عبد الحكيم أن أغنية "فيها حاجة حلوة" تجمع بين الأصالة والهدوء والحنان وتصف حالة مصر، وكُتب لها النجاح قبل ظهورها، بسبب اللحن الجميل والكلمات المعبرة، وتعتبر البصمة التي يحبها الناس منها.

35ded3140f.jpg
ريهام عبدالحكيم 

أميرة العادلي وريهام عبدالحكيم 

 

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية أميرة العادلي على قناة "الحياة"، أنها تحب فكرة "الديو" لأن الناس تحب ذلك، وقدمت العديد منها مع مدحت صالح وكذلك أغنية "عيد الحب" مع هاني شاكر، متمنية أن تقدم ديو مع حسين الجاسمي أو بهاء سلطان، متابعة أن مهرجان الموسيقى العربية جمع نجوم مصر والوطن العربي وهو نجاح كبير للمهرجان.

32cb0d6d66.jpg
ريهام عبدالحكيم 

كان قد انطلق حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

 

مهرجان الموسيقى العربية 

 

ومن المُقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية حتى يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل. وتضم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، 39 حفلًا غنائيًا وموسيقيا، بمشاركة 99 فنانًا من 9 دول عربية هي مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.

f8d2f43aa1.jpg
ريهام عبدالحكيم 

ويشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.

75542faeb7.jpg
ريهام عبدالحكيم 

أنغام الشرق يستقبلون الجمهور

 

وعلى المسرح الخارجى قدمت فرقة أنغام الشرق بقيادة المايسترو إبراهيم فاروق باقة من مؤلفات الموروث الغنائى العربي.

 

وتُنقل فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، فقط وحصريًا على قناة الحياة، موضحًا أنه تم الاتفاق مع شركة المتحدة للخدمات الإعلامية لبث جميع الفعاليات الخاصة بمهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ31، والتى انطلقت من 20 أكتوبر وتستمر حتى 3 نوفمبر المقبل.

 

ويضم برنامج مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ31 هذا العام 39 حفلًا غنائيًا وموسيقيًا بمشاركة 99 فنانًا من 9 دول عربية هى: مصر، المغرب، الأردن، لبنان، سوريا، العراق، البحرين، السعودية، تونس، ويقام على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة "النافورة، الصغير، معهد الموسيقى العربية، الجمهورية"، ومسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية"، وأوبرا دمنهور.

060bf04a74.jpg
ريهام عبدالحكيم 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا