فن / الفجر

ستديوهات Marvel تختار هذا النجم لدور Wonder Man

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت ستديوهات مارفل رسميًا عن اختيارها للفنان أسمر البشرة "يحيى عبد المتين" ليجسد شخصية البطل الخارق Wonder Man، في عمل تليفزيوني جديد.

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، ستعمل شركة ستيدوهات مارفل على عمل تليفزيوني مخصص لشخصية Wonder Man، تطرحه ضمن أعمال منصة ديزني بلص الأصلية.

8ef395bd5e.jpg
يحيى عبد المتين

إنتاج جديد لديزني بلص

 

وفي العامين الماضيين، انتعشت منصة ديزني بلص التابعة لشركة ديزني، من خلال طرح مجموعة أعمال تليفزيونية مميزة ضمن عالم مارفل السينمائي.

بدأت من خلال طرح مسلسل ديزني بلص الاصلي ضمن عالم مارفل السينمائي، وهو مسلسل "واندا فيشن" الذي طرح مطلع عام الماضي.

والآن تستعد ستديوهات مارفل لتقديم لشخصية جديدة من أبطالها الخارقين، تظهر للمرة الاولى ضمن خططها المتوقع لها ان تكون ضمن المرحلة الخامسة أو السادسة، التي تنطلق من عام 2023 القادم.

شخصية Wonder Man

 

وشخصية Wonder Man، هي واحدة من الشخصيات الخارقة التابعة لعالم القصص المصورة "مارفل كوميكس، كان ظهورها الأول في قصة The Avengers 9، هذه القصة التي صدرت ضمن روايات مارفل عام 1964.

42c1a767b5.jpg
شخصية Wonder Man

الشخصية ابتكرها المؤلف والرسام الشهير ستان لي، بالاشتراك مع دون هيك وجاك كيربي، وهي شخصية شريرة تتمتع بقدرات خارقة تدعمها القوة الآيونية، وواجهت هذه الشخصية، شخصيات avengers الأصلية من عالم القصص المصورة في أحداث متعاقبة، قبل أن تتعرض للهزيمة، ويعاد بعثها من جديدة كشخصية خارقة طيبة تدعم العدالة.

المرحلة الخامسة من عالم مارفل

 

وتختتم أحداث المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي، بطرح فيلم "بلاك بانثر 2" للعرض مطلع شهر نوفمبر الجاري.

على أن تبدأ احداث المرحلة الخامسة من عالم مارفل السينمائي، بحلول عام 2023 المقبل، والتي ستشهد تقديم مجموعة استثنائية من الأبطال الخارقين يظهرون للمرة الأولى.

وتنطلق المرحلة الخامسة عبر فيلم ANT-MAN3، الذي سيقدم شخصية الشر الرئيسية لهذه المراحل الجديدة من عالم مارفل السينمائي، وهي شخصية "كانج الغازي" التي كان ظهورها الأول ضمن فعاليات الجزء الموسم الأول من مسلسل "لوكي" من بطولة "توم هدلستون" و"أوين ويلسون".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا