الارشيف / فن / الفجر

"آرون إيكهارت" بديلا للمغضوب عليه "أليك بالدوين" في فيلم Chief of Station

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تقرر رسميًا اختيار الممثل آرون ايكهارت كبديل للنجم أليك بالدوين، لدور بطولة الفيلم الجديد Chief of Station الذي تدور أحداثه في إطار من التشويق.

وحسب صحيفة ديلي ميل، تفاصيل قضية اطلاق النار داخل موقع تصوير فيلم أليك بالدوين الأخير، دفعت صناع السينما في هوليوود لنبذه لحين انتهاء التحقيقات، خاصة وأن الحادثة أودت بحياة مصورة الفيلم.

بديل مثالي

 

ورحب المتتبعين لأخبار العمل السينمائي الجديد Chief of Station باختيار آرون ايكهارت لدولة البطولة بالفيلم، لما يعرف عنه من اداء تمثيلي مميز، ومشاركته في بطولة افلام مميزة كان منها فيلم The Dark Knight.

98ed94d704.jpg
آرون إيكهارت

وفي الفيلم الجديد، سيجسد آرون ايكهارت، شخصية رئيس سابق لوكالة الاستخبارات الأمريكية CIA، في الوقت الذي يخطو به أليك بالدوين خطواته في هوليوود بحذر، وسط ترقب توجيه اتهامات جادة ضده في هذه القضية التي أثارت الجدل في أنحاء هوليوود.

وفاة مأساوية

 

والحادثة التي اودت بسمعة أليك بالدوين في هوليوود، حين أطلق النار من مسدس خلال تصويره لأحداث فيلمه الجديد، كان من المفترض ان يكون مسدس صوري.

ونتج عن التصويب، اصابة مصورة الفيلم "هيلينا هوتشينز" بطلق ناري من المسدس، في موقع تصوير الفيلم الذي كان من المفترض أن يطرح بعنوان Rust.

d2ff0f0d8e.jpg
أليك بالدوين

تفاصيل عن الفيلم الجديد

 

وفيما يخص فيلم Chief of Station، سيشهد أحداث مثيرة تتعرض لها الشخصية الرئيسية بالفيلم التي يجسدها آرون إيكهارت، حين يفاجأ وهو رئيس سابق لوكالة الاستخبارات الأمريكية، بأن وفاة زوجته الراحلة لم يكن بسبب حادثة عابرة، وكان الأمر مدبر.

 

الأمر الذي يدفع الشخصية التي يجسدها إيكهارت، للعودة من جديد للانخراط في عالم الجاسوسية السفلي، للتعرف على حقيقة مقتل زوجته، بالتعاون مع شريكة له يجسده النجم "أليكس باتيفر"، ومن خلال هذا التعاون يتم الكشف مؤامرة احيكت لقتل الزوجة على يد منافسين للرئيس السابق للوكالة الأمريكية.

 

ما سيدفعه للبحث عن تحقيق الانتقام لزوجته الراحلة بطريقة شخصية بعيدًا عن عمله الرسمي الذي تخلى عن اساليبه لتحقيق العدالة.

 

ومن المقرر أن ينطلق العمل على الفيلم الجديد بداية من عام 2023 المقبل، بعد ضمان تفرغ آرون إيكهارت للتصوير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا