الارشيف / فن / اليوم السابع

إيهاب توفيق يحيى رابع حفلات جولته الغنائية بأمريكا في أورلاندو الجمعة المقبلة

يحيى المطرب إيهاب توفيق، رابع حفلات جولته الغنائية في أمريكا وكندا، في ولاية مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا يوم الجمعة 4 نوفمبر، وذلك بعد احياء حفله الأول جورجيا، والثانى في كاليفورنيا، وحفله الثالث هيوستن، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أغنياته القديمة والجديدة المحببة لدى جمهوره.

طرح المطرب إيهاب توفيق، أحدث أغنياته التي تحمل اسم "ليكى عندى"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وباقى منصات مواقع التواصل الإجتماعى، والأغنية من كلمات تانر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع وسام عبد المنعم.

وأغنية "ليكى عندى" هي الأغنية الثانية للفنان إيهاب توفيق فى أقل من شهر حيث طرح مؤخرا أغنية "باشا"، والتى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، حيث يتماشى إيقاعها مع أجواء الصيف من ناحية اللحن والتوزيع الموسيقى.

"باشا" تم تصويرها فى دبى، ومن إخراج عادل سرحان، وكلمات محمد شكرى وألحان بينو وتوزيع مانسى.

وكان الفنان إيهاب توفيق قد أحيا حفلا غنائيا في لبنان، وقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن بمناسبة الصيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا