الارشيف / فن / الفجر

سوسن بدر تنشر فيديو لها من تجربة أداء دور "نفرتيتي"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 

نشرت الفنانة سوسن بدر فيديو لها من تجربة أداء دور نفرتيتي وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام"، حيث عرضت الفيديو وعلقت عليه قائلة: "أنا اتاخرت شوية علي التريند ده أنا عارفة بس أهو، تجربة أداء لدور نفرتيتي مع العظيم شادي عبد السلام".

 

04bc665a68.jpg

 


فيلم "ساعة إستجابة"

 

تستعد الفنانة القديرة سوسن بدر لطرح موعد عرض فيلم "ساعة إستجابة"، حيث بدأ  المخرج مصطفى أبو سيف، تصوير مشاهد فيلم "ساعة إجابة"، ومن المقرر الاستعداد لطرح موعده في العرض السينمائي.

 


 

فيلم “ساعة إجابة”

 

بطولة كل من  الفنانة سوسن بدر، غادة عادل، نجلاء بدر، شريف سلامة، انتصار، آيتن عامر، إيمان السيد، محمد ثروت، أحمد فتحي، فيدرا، فراس سعيد، محمد حلمي، مجدي البحيري، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، بالإضافة إلى المغني الشعبي عمر كمال، الذي يشارك في الفيلم بالغناء أيضًا، ومن تأليف محمد خضر وشيرين علاء، وإخراج مصطفى أبو سيف.

 

أفلام "أم الدنيا"

030650e3da.jpg

في سياق آخر، تستعد الفنانة سوسن بدر، خلال هذه الفترة لتقديم جزء ثانٍ من سلسلة أفلام أم الدنيا التى تقدمها حاليًأ على احدى المنصات الرقمية التابعة للشركة المتحدة.


يذكر أن الجزء الأول من أفلام أم الدنيا يستعرض تاريخنا المصري فى الحضارة الفرعونية فقط، وأن الجزء الثاني التي تستعد لتقديمه يشمل العصر الإسلامي والقبطى واليوناني


مسلسل "ولد أمه"

 

كما تشارك سوسن بدر في مسلسل "ولد أمه" مع نجم الخليج محمود بوشهري، حيث انتهت من معظم تصوير مشاهدها، وأبدت "سوسن" خلال تصريحات صحفية، سعادتها بالتجربة والمشاركة في المسلسل، مؤكدة أنها تحمست للمشاركة؛ نظرا لفكرة العمل الجيدة والتي تتلائم مع كل بيت عربي، فضلا عن أن العمل يلقي الضوء على أهمية دور كل أم في حياة أبنائها.


نبذة عن الفنانة القديرة سوسن بدر

 

سوسن بدر هي ممثلة مصرية واسم ولادتها الحقيقي هو سوزان أحمد بدر الدين أبو طالب، ولدت سوسن بدر في 12 من نوڤمبر عام 1957م، ووالدتها الفنانة آمال سالم، ولديها ابنة تسمى ياسمين أسامة أبو طالب، ودرست سوسن بدر في المعهد العالي للفنون المسرحية، وتزوجت من فريد المرشدي.

 

بداية مشوارها الفني بدءا بتركها لكلية العلوم حيث قالت في أحد تصريحاتها: "أنا دخلت كلية العلوم ووالدي كان يرفض دخولي مجال الفن والتحقت بمعهد التمثيل، ودخلت كلية العلوم لمدة 48 ساعة، ولم أكمل دراسة بها، والتحقت بمعهد التمثيل ونجحت وكانت لجنة مكونة من جلال الشرقاوي وسعد أردش، سناء شافع وغيرهم من القامات الفنية".

 

وتحدثت عن صوتها أثناء دراستها في المعهد حيث قالت: "صوتي كان رفيع جدا أثناء المعهد، والتحقت بمعهد الكونسرفتوار، ووالدي لم يكن يعلم ويعتقد إني في كلية العلوم، ولم يعرف إلا عندما شاهدني بمسلسل أحلام الفتى الطائر مع النجم عادل إمام"، حيث بدأت سنوات نشاطها الفني منذ عام 1976 وحتى الآن.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا