فن / الفجر

بهذه الطريقة..أشرف عبد الباقي يمزح مع جمهوره

  • 1/2
  • 2/2

 


 

 نشر الفنان أشرف عبد الباقي صورة جديدة له، عبر صفحته الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات “ إنستجرام ” 

 

وظهر أشرف بالصورة ووجهه به فحم أسود، وعلق على الصورة قائلًا:" لما تنزل وتلاقي المطر يفاجئك ".

20221101_232442

أعمال الفنان أشرف عبد الباقي


 
قدم اشرف عبد الباقي 10 مواسم من مسلسل ست كوم الشهير  راجل وست ستات، أيضا قدم أبو ضحكة جنان و7 شارع السعادة ومن غير ميعاد وحكايات زوج معاصر وأنا وأنت وبابا في المشمش والصبر في الملاحات وحضرة المحترم، من الأعمال السينمائية على جنب يا أسطى، وصاحب صاحبه، أريد خلعًا، لخمة راس، حب البنات، بوبوس، صياد اليمام، خالي من الكولسترول، عريس من جهة أمنية، رشة جريئة، أشيك واد في روكسى، إنذار بالطاعة، ليه يا بنفسج، آى آى، الإرهاب والكباب، دسوقي أفندى في المصيف، غيرهم.

 

 

وشارك في العديد من المسرحيات منها باللو باللو ولما بابا ينام وحلو وكداب ورد قرضي ووجع الدماغ بالإضافة إلى تجربتة الفريدة مع مسرح مصر التجديدات التي قام بها بقواعد المسرح، ونجحت في استقطاب عدد كبير من الجمهور للمسرح، بعد ابتعاد لفترة، اكتشافة نجومية ابطال المسرح منهم على ربيع وحمدى خاطر واوس اوس وويزو وغيرهم. 
 

حياة أشرف عبد الباقي

 

و دائما ما يحرص عبد الباقي على أن تظل حياته الشخصية بعيدة عن الأضواء، ولم يُظهِر زوجته وبناته إلا في المناسبات الفنية أو الإجتماعية، ولقد كانت آخر المناسبات الفنية التي ظهروا فيها حفل زفاف الفنان ضياء الميرغني. 
 

تزوج الفنان أشرف عبد الباقى مرتين الزواج الأول لم يكتمل حيث انفصل بعد 3سنوات فقط، تزوج للمرة الثانية من ابنة "حسب الله الكفراوي" وزير الإسكان السابق، ولديه من الأبناء ولد وثلاثة بنات هما "أحمد، هدى، نور، زينة". 

آخر أعمال أشرف عبد الباقي

 

 روج الفنان أشرف عبد الباقي لمسرحية "كنز الدنيا " من خلال مقطع فيديو حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام ".

مسرحية “ كنز الدنيا” من بطولة الفنان أشرف عبدالباقي، إبرام سمير، شريف حسني، ملك ياسر، علي المصري، وآدم وهدان، ومن إخراج أشرف عبدالباقي، وللتليفزيون المخرج الكبير سعيد حامد ويشارك بها مجموعة مميزة من ذوي القدرات الخاصة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا