الارشيف / فن / الفجر

برفقة ركين سعد وهادي الباجوري..أحمد فهمي يروج لمسلسله الجديد " بدم بارد"

  • 1/2
  • 2/2

نشر الفنان  أحمد فهمي صورة جديدة له، عبر صفحته الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات “ إنستجرام ”.

وظهر فهمي في الصورة برفقة الفنانة ركين سعد والمخرج هادي الباجوري، وعلق فهمي على الصورة قائلًا:"بدم بارد قريبًا على شاهد".

20221101_224137

أبطال مسلسل بدم بارد


مسلسل بدم بارد بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، وغيرهم من الفنانين وهو من إخراج هادي الباجوري".
 

آخر أعمال فهمي 

يذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي مسلسل "طير بينا يا قلبي "التي يعرض حاليًا على الشاشات والمنصات الإلكترونية، وتدور أحداثه حول في إطار كوميدي تنشئ عائلة ثرية مدرسة إنترناشونال، ويسلط المسلسل الضوء على مشاكل المنظومة التعليمية، والفرق بين ذلك النوع من المدارس والمدارس الحكومية.
 

أبطال مسلسل طير بينا يا قلبي

 

مسلسل طير بينا يا قلبي بطولة ريم مصطفى، دنيا ماهر، إبرام سمير، محسن محيي الدين، هالة فاخر، أمير شاهين، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي، أحمد صيام، محمد العمروسي، ليلى حسين، نور محمود،  محمد المغربي، إسماعيل فرغلي، بسمة، سليم مصطفى.
 

معلومات عن أحمد فهمي 


تخرج أحمد فهمي من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. كون في فترة الجامعة مع أصدقائه فرقة عرفت باسم تمر هندي للإنتاج الفني. وقدموا أفلامًا سخرت من الأفلام المصرية الشهيرة. كان أنجحها فيلم رجال لا تعرف المستحيل. لفتت الفكرة نظر محمد حفظي الذي كان وقتها يتجه للإنتاج، وبالفعل أنتج لهم مسلسل أفيش وتشبيه، الذي كان يقدم في كل حلقة صورة ساخرة لأحد كلاسيكيات السينما المصرية. ثم أنتج لهم حفظي بعدها فيلم ورقة شفرة الذي حقق نجاحًا كبيرًا على مستوى النقد والإيرادات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا