الارشيف / فن / الفجر

التلفزيون الإسرائيلي يسرق أغنية أحمد سعد " وسع وسع "

  • 1/2
  • 2/2

أثارت القناه الإسرائيلية  "مكان"  حالة من الغضب علي الجمهور الغنائي العربي، بعد انتشار أحد مقاطع البرامج الساخرة، التي تتحدث عن انتخابات الكنيست.

واستخدم صناع البرنامج الساخر "الشو سمو" موسيقى أغنية الفنان أحمد سعد "وسع وسع"، مع إضافة كلمات مختلفة ساخرة 

وظهر المغني في الاسكتش الساخر "ودع ودع" وهو يشابه عضو الكنيست إيتمار بن غفير، المعروف بتشدده ضد العرب

وانتشرت الأغنية الساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تعليقات غاضبة من الجمهور العربي تجاه القناه الإسرائيلية "مكان"، وسخر عدد كبير من المغردين عبر تويتر من سرقة موسيقى أغنية أحمد سعد، وقالوا أن الأمر معتاد من قبل الحكومة الإسرائيلية.

أغنية وسع وسع 

 يذكر أن أغنية "وسع وسع" من كلمات مصطفى حدوتة، توزيع موسيقى إيهاب كولبيكس وإنتاج شركة مزيكا وتخطت مشاهدتها 77 مليون علي " اليوتيوب".

حفل الفنان أحمد سعد في الإمارات

ومن جانب أخر اقام  الفنان أحمد سعد حفل بطولة السوبر المصري بين نادى الزمالك والاهلي والذى أقيم في الإمارات على ستاد هزاع بن زايد الجمعة الماضية.

الفنان أحمد سعد

أخر أعمال الفنان أحمد سعد 

وكان الفنان أحمد سعد قد طرح مؤخرًا أغنية بعنوان "ليه بداري" من كلمات الشاعر محمد البوغة، وألحان شريف اسماعيل، وتوزيع شركة "ديجيتال ساوند" وتخطت مشاهداتها على موقع يوتيوب 500 ألف مشاهدة، وهي إحدى الأغنيات الدعائية لفيلم "هاشتاج جوزني".

يذكر ان النجم أحمد سعد قد حصل على  جائزة أفضل مطرب بتصويت الجمهور لعام ٢٠٢٢ فى مهرجان الفضائيات العربية في دورته ال ١٣ والذى أقيم منذ أيام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا