فن / الفجر

بهذه الطريقة.. خالد النبوي يشوق جمهوره لمسلسله الجديد

  • 1/2
  • 2/2

شارك الفنان خالد النبوي جمهوره بصورة البوستر الرسمي لمسلسله الجديد "الندوة" المفتقر عرضه على منصة شاهد، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “ إنستغرام ”، ترويجًا له.

 

وظهر في البوستر الرسمي صورة الفنان خالد النبوي مع النجمة عائشة بن أحمد، وعلق “النبوي” على الصورة قائلًا:" مساء الفل عمر شاهين 3 نوفمبر تلفزيون شاهد".

 

 

 

آخر أعمال النجم خالد النبوي الدرامية 
 

 

ويذكر أن  شارك الفنان خالد النبوي في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل "راجعين ياهوى" وهو من بطولة خالد النبوي، أنوشكا، وفاء عامر، نور النبوي، سلمى أبو ضيف، هنا شيحه، نور اللبنانيه، ريهام الشنواني وعدد كبيرة من النجوم

 

والمسلسل مأخوذ عن رواية للكاتب أسامة أنور عكاشة، وسيناريو محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج محمد سلامة.

 

أحداث مسلسل راجعين يا هوى
 

تدور أحداث مسلسل راجعين يا هوى، حول شخصية رجل الأعمال بليغ أبو الهنا، الذي يجسد دوره خالد النبوي، ويعيش بالخارج لفترة طويلة، ويقرر العودة إلى مصر، وهو محمل بديون طائلة نتيجة خسائر تجارية كثيرة ألمّت به خلال فترة تواجده في أوروبا.

 

خالد النبوي وسيرته الذاتية 
 

ولد في مدينة المنصورة، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية بمصر عام 1989. بداية دخوله التمثيل كانت عن طريق الصدفة، فقد التحق بعد انتهاؤه من الثانوية العامة بالمعهد العالي للتعاون الزراعي، وكان ضمن فرق التمثيل التي تقوم بالأعمال المسرحية، فشاهده لجنة من كبار الفنانين الذين أُعجِبوا بأدائه، مما جعله يقرر دخول معهد الفنون المسرحية. بعد ذلك شارك في بطولة فيلم المواطن مصري للمخرج صلاح أبو سيف، وفيلم المهاجر للمخرج يوسف شاهين. قدم لمدة سنة ونصف برنامج دنيا في قناة أبوظبي لمدة خمسة أيام في الأسبوع.

حصل على جائزة أحسن ممثل من مهرجان جوهانسبرغ عن فيلم المهاجر (1994). كما شارك في الفيلم الأمريكي مملكة السماء للمخرج العالمي ريدلي سكوت في دور أحد قاده جيش صلاح الدين الأيوبي، وبطولة فيلم المواطن (بالإنجليزية: The Citizen)‏ عام 2012، بالإضافة لأعماله السينمائية والتلفزيونية الأخرى.

 

جوائز النجم خالد النبوي
 

حصل خالد النبوي خلال مشواره الفني على العديد من الجوائز، حيث حصل على جائزة أفضل ممثل في مهرجان جوهانسبرغ عن فيلم المهاجر عام 1995، كما نال شهادة تقدير من جمعية فن السينما عن نفس الفيلم، بالإضافة إلي جائزة السينما المصرية كأفضل ممثل عام 1998 عن دوره في فيلم المصير (1997).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا