الارشيف / فن / الفجر

لفتة إنسانية من راغب علامة تجاه مريضة بالسرطان قبل بدأ حفلته بألمانيا

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تفاصيل.. لفتة إنسانية من راغب علامة تجاه مريضة بالسرطان

أحيا النجم راغب علامة حفلًا جماهيريًا مكتمل العدد في دوسلدورف ألمانيا بحضور نخبة من الجاليات العربية التي أتت من مختلف المقاطعات الألمانية والدول الأوروبية المجاورة خصيصًا لحضور الحفل.

 

299cf157a3.jpg
راغب علامة 
5142fa60e7.jpg

 

فعاليات الحفل

 

وبيعت بطاقة الحفل بالكامل قبل شهر من موعده بسبب الإقبال الكثيف من الجماهير العربية الموجودة في أوروبا، قدم راغب علامة في الحفل نخبة من أجمل أغانيه الجديدة والقديمة التي أثارت تفاعلًا وحماسًا كبيرًا من قبل الجمهور الذي ردّدها عن ظهر قلب.

 

4099b73709.jpg
راغب علامة 

 

ونظّمت الحفل شركة "لوستر إيفنت" لصاحبها عماد رفاعية بالتعاون مع ليدر إنترناشونال إيفنت مانجمنت، هذا وبيعت بطاقات الحفل بالكامل قبل شهر من موعده بسبب الإقبال الكثيف من الجماهير العربية الموجودة في أوروبا.

 

لفتة إنسانية مميّزة

 

وفي لفتة إنسانية مميّزة، وتزامنا مع شهر أكتوبر المخصّص للتوعية ضدّ الإصابة بمرض سرطان الثدي، استقبل راغب علامة الدكتورة لبنى إلياس، التي تحارب المرض بصلابة، على مسرح الحفل مهديًا إيّاها أغنية "نسّيني الدنيا".

 

0ac323db09.jpg
راغب علامة 

 

لبني الياس تسافر 26 لحضور حفل نجمها المميز

 

وكانت لبني الياس قد أمضت 26 ساعة سفر من فلسطين للوصول إلى ألمانيا لحضور حفل نجمها المفضّل راغب علامة، الذي وحسب تصريحاتها كان بأغانيه سببًا رئيسيًا في بثّ الفرح والأمل في نفسها أثناء فترة العلاج الصعبة، والتي كادت تودي بها إلى الموت، علمًا بأن الفنان راغب علامة أولاها عناية خاصة منذ لحظة وصوله إلى دوسلدورف عندما أتت لتلقي عليه التحية في بهو الفندق، فأمضى معها أوقاتًا مميّزة مهتمًا بها ومتبادلًا معها أطراف الحديث والصور التذكارية طيلة فترة وجودهما معًا.

 

4d638472f2.jpg
راغب علامة 

 

آخر أعمال راغب علامة الغنائية

 

والجدير بالذكر ان الفنان اللبنانى راغب علامة طرح مؤخرا فيديو كليب جديد، بعنوان "استمارة 6" من كلمات نادرعبد الله، وألحان محمود الخيامى، وتوزيع توما، إيضا  طرح فيديو كليب أغنية تحمل اسم "تعاليلى"، عبر قناته على يوتيوب ومنصاته على السوشيال ميديا، تزامنًا مع الاحتفال بعيد ميلاده، وهى من كلمات الشاعر الغنائى محمد عاطف، ألحان أحمد زعيم، توزيع موسيقى تومه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا