الارشيف / فن / الفجر

ياسمين عز: ما هو ضروري كل حاقد أعاديه

  • 1/2
  • 2/2


نشرت الفنانة ياسمين عز صورة جديدة لها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام ".

وعلقت ياسمين على الصورة قائلة:" ما هو ضروري كل حاقد أعاديه..ولا هو ضروري كل طيب رفيقي..علم الردئ والطبيب يبقى لراعيه.. وأنا على دربي وعارف طريقي ".

 

20221101_211414

ياسمين عز تدافع عن هيفاء وهبي
 

دافعت الإعلامية ياسمين عز عن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بعد تداول مقاطع فيديو ظهرت فيها بملامح مختلفة، خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق حفلها الغنائي بموسم الرياض.

وقالت ياسمين عز خلال تقديمها برنامج "كلام الناس" عبر قناة MBC مصر: "هيفاء عملت حفلة كسرت الدنيا في موسم الرياض، وحماس الجمهور كان غير طبيعي، لكن أعداء النجاح أصروا يبوظوا فرحتها".

ياسمين عز تتغازل في هيفاء وهبي

 
وأضافت ياسمين عز: "الحاقدين جابوا فيديو متصور بكاميرا موبايل بزاوية من تحت، مع إضاءة وحشة، وزودوا حاجات بفوتوشوب، وخدوا صورة من الفيديو ولعبوا في وشها".

واستكملت دافعها: "الست في الحقيقة فلقة قمر، وعندها جمال الشكل والروح والكاريزما، كلمني عن الأدب وهي بتتكلم، عن الثقة بالنفس والاحترام في ردها على الصحافة، أو كلمني عن الرزانة ولغة الجسد المظبوطة وحركتها على المسرح، وطلتها المحتشمة لكن في نفس الوقت حلوة وفيها جاذبية، هي ما شاء الله القالب غالب وجسمها لبيس".
 

وقالت ياسمين عز خلال تقديمها برنامج "كلام الناس" عبر قناة MBC مصر: "هيفاء عملت حفلة كسرت الدنيا في موسم الرياض، وحماس الجمهور كان غير طبيعي، لكن أعداء النجاح أصروا يبوظوا فرحتها".

 ياسمين عز دعت جمهورها لإجراء تجربة تصوير مشابهة
 

ودعت ياسمين عز جمهورها لإجراء تجربة تصوير مشابهة قائلة: "كلكم امسكوا الموبايل وصوروا نفسكم بزواية من تحت، هتطلعوا عفاريت".


 واختتمت ياسمين كلامها: "في ثوابت مينفعش نخبط فيها، منها هيفاء وهبي وجمالها، الست دي أمها مصرية سمراء جذابة روحها حلوة، وأبوها لبناني أشقر عيونه خضرا وحاجة أجنبية، الخلطة دي طلعت حاجة اسمها هيفاء وهبي".

 هيفاء وهبي في المملكة العربية السعودية

 والجدير بالذكر ان النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قد أحيت أولى حفلاتها في المملكة العربية السعودية مساء الجمعة 28 أكتوبر الجاري، اعتمدت هيفاء على صيحة Color Pop، وهي صيحة إضافة لون صارخ لإطلالة هادئة، أو اختيار لون بدرجة حرارية مختلفة عن اللون السائد للإطلالة، واختارت لذلك اللون الفوشيا في الحذاء ذو الرقبة الطويلة التي تصل للركبة.

وعبرت هيفاء وهبي عن سعادتها بالتواجد لأول مرة في المملكة العربية السعودية، ووجهت الشكر للمستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه، مشيرة إلى أن المملكة العربية السعودية تحولت لواجهة عالية.

وكانت هيفاء وهبي تعرضت لموقف طريف فور وصولها مطار الرياض، وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لهيفاء وهبي خلال توجهها لركوب سيارتها، وتعثرت أثناء نزولها من الرصيف ولكنها تداركت الموقف، وعلقت ضاحكة: "حمد لله على سلامتي".

   

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا