فن / الفجر

الشرطة في بيت فرح.. ملخص أحداث الحلقة الثامنة من "بيت فرح"

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

عُرضت أمس الحلقة الثامنة من مسلسل "بيت فرح “ عبر فضائية الحياة ”، وفي  هذا التقرير سنرصد ملخص الحلقة الثامنة وأبطالها وأحداث المسلسل. 

أحداث الحلقة 

 

بدأت الحلقة الثامنة بصدمة فرح والتي يجسدها فتحي عبد الوهاب عندما رأي دكتورة علياء تحاول فتح منزله لتعرف ما الذي تخفيه ربيعة داخل شقته ويبدأ بتوبيخهم ثم فتح الشقة ويطلب منها الدخول ولكن ترفض وبعد حدوث المشادة بينهم.

0075175449.jpg
بيت فرح 

ويدخلا كلًا منهما شقته ولكن سرعان ما تخرج دكتورة علياء وتأخذ فتح الباب وتذهب به إلي قسم الشرطة لحُرر محضر ضد فرح.  

و يأتي الشرطة إلي منزل فرح ويعلم فرح بوجود حنين وليلي نجلتها عندما تخرج ليلي علي صوت جرس الباب خوفًا من أن يكون والدها أيمن يأتي بالشرطة ليأخذها ولكن الحقيقة أن من آتي بالشرطة هي علياء.

79e7a2647b.jpg
حنين 

و أخبر فرح الشرطة بأنه تجمعه صلة قرابة بينه وبين حنين بصفة أنه خالها، ويعتذر الضابط له ويطلب القدوم معه إلى مركز الشرطة حتى يتم تقفيل المحضر. 

 

و يطلب فرح من الضابط الإنتظار حتى يستطيع تغير ملابسه وبالفعل حدث ذلك لكن عند ذهابه وجد ورد ترقد سريعًا من شقة جين والتي كانت تجلس بداخلها حتى تأتي جين وتعلم ما حدث وعندما أتيت جين وعلمت بما حدث، أدى دخولها في حالة إغماء. 

91cec30190.jpg
ربيعة 

و تأتي الإسعاف لتأخذها ويعتذر فرح للضابط للانتظاره ولعدم قدومه إلى مركز الشرطة وذلك من أجل ذهابه خلف جين إلي المستشفى ولأن جين ليس لديها أحد من أهلها وهما بمثابة أهلها. 

81883baf77.jpg
مروان 

و نأتي للدكتورة علياء والتي تجلس بجانب نجلها مروان وهو يبكي ويردد “ جدو ” وتحاول أن تطمئنه ولكن سرعان ما يأتي إتصال هاتفي من المستشفى التي يحجز بها حماها.

87ef4d8464.jpg
ورد 

أبطال المسلسل 

 

يشارك في بطولة المسلسل الفنانة إيناس كامل، الفنان فتحي عبد الوهاب، الفنانة داليا مصطفى، الفنان عابد عناني، الفنان محمد علي رزق، الفنان سليمان عيد، الفنانة فدوي عابد، الفنانة هيدي كرم، غيرهم 

مواعيد عرض المسلسل 

 

تعرض مسلسل بيت فرح في تمام  الساعة 9 مساءً يوميًا من السبت إلى الأربعاء على شاشة قناة “الحياة” ومنصة watch it. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا