الارشيف / فن / الفجر

شيكو ينشر صورة برفقة عادل إمام بعد شائعه وفاته

نشر شيكو صورة جديدة للزعيم عادل امام وذلك بعد انتشار شائعه وفاته من خلال حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام "

 

 

منشور شيكو 

 

وكتب شيكو: "الراجل دا عشنا معاه طفولتنا وأسعدنا دايمًا.. منور الدنيا يا زعيم.

 

"ابن الحاج أحمد"

 

يحل الفنان شيكو تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد "ابن الحاج أحمد" خلال هذا الأسبوع وذلك بعد فترة من التحضيرات والتعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة، ويعتبر هذا  الفيلم البطولة المطلقة الأولى لشيكو في السينما بمفرده بعيدًا عن هشام ماجد، كما يعود به إلى السينما بعد تقديمه لفيلم "قلب أمه".

 

 

ويواصل فريق عمل وأبطال فيلم «ابن الحاج أحمد» التصوير في الفترة الحالية، حيث من المقرر إطلاق عرض الفيلم خلال الفترة القليلة المقبلة، والفيلم من تأليف محمد حمدي وأحمد محي، وإخراج معتز التوني.

 

أحداث فيلم «ابن الحاج أحمد"

 

وتدور أحداث فيلم «ابن الحاج أحمد» في إطار من الكوميديا والأكشن التشويقي، ويحمل العمل العديد من المفاجآت المميزة خلال أحداثه، ومن المقرر أن يجسد الفنان مصطفى غريب دور شاب يدعى "ضفدع" وهو يعمل في البقالة مع الفنان شيكو، حيث يجسد شخصية بقال ويسمى "أحمد أحمد" وتجمعهم العديد من المواقف الكوميدية خلال أحداث الفيلم، ويجسد الفنان سيد رجب دور "الحاج أحمد"، وهو والد شيكو، ويعتبر الفيلم هو أول تعاون فني بين شيكو والنجم سيد رجب.

 

 

كما تقدم الفنانة رحمة أحمد، أولى بطولاتها السينمائية، بفيلم «ابن الحاج أحمد»، حيث تجسد شخصية فتاة اسمها "نبيلة"، وهي ابنة الفنان صبري فواز، وتعمل مع البطاريق في مدينة الثلج الشهيرة "سكي إيجبت"، وتجمعها عدة مشاهد كوميدية مع الفنان شيكو، ويقوم منذر مهران بتقديم دور طفل يفتعل العديد من المشاكل خلال أحداث الفيلم.

 

يضم فيلم "ابن الحاج أحمد"، كوكبة كبيرة من نجوم الكوميديا ومن أبرزهم: الفنان شيكو، والنجم سيد رجب، والنجمة رحمة أحمد، والفنانة عايدة، والطفل منذر مهران، والفنان مصطفى غريب، والعمل من تأليف أحمد محي ومحمد المحمدي، ومن إخراج معتز التوني.

 

شيكو 

 

هشام محمد ممثل وكاتب سيناريو مصري، لفتت فكرة تقديمه للأفلام الساخرة نظر محمد حفظي الذي كان وقتها يتجه للإنتاج، وبالفعل أنتج لهم مسلسل "أفيش وتشبيه"، الذي كان يقدم في كل حلقة صورة ساخرة لأحد كلاسيكيات السينما المصرية، ثم أنتج لهم حفظي بعدها فيلم "ورقة شفرة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا على مستوى النقد. كما أن آخر أعماله هو مسلسل اللعبة مع هشام ماجد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا