الارشيف / فن / الفجر

حميد الشاعري: تامر حسني طموح وزكي جدا ونجح في التأليف والإخراج بفيلم بحبك

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

 

أكد الفنان حميد الشاعري، أن تجربة النجم تامر حسني في الاخراج بفيلم بحبك تدل على أن له طموح، قائلا: "تامر حسني كان عنده طموح يبقى مؤلف ومخرج وممثل وفيلم بحبك نجح وجودة الفيلم كانت كويسة".

 

حميد الشاعري يكشف عن رأيه في تامر حسني

وأضاف الفنان حميد الشاعري، في لقاء ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن تامر حسني فنان زكي جدا واستطاع أن يحقق طموحاته كلها ونجح كمغني وممثل ومؤلف أيضا، ومازحه قائلا: "فاضل تجرب مدير تصوير"، وأكد أنه يقبل النقد.

e9dea04bb7.jpg
b54eecd719.jpg
5e91a29b07.jpg

وأشار الفنان حميد الشاعري، إلى أنه لا يقدم حفلات بالأسعار الخيالية الحالية ولكن هذا لا يعني عدم موافقته على أسعار التذاكر التي نتابعها في الساحل وغيره، متابعا: "اللى عامل أسعار حفلاته بأسعار كبيرة اللي معاه يروح واللي مش معاه ميروحش، وفي حفلاتي كنت بطلب أن الجمهور كله يدخل وبيبقى في تعاون وبعمل حفلات مش بالأسعار الحالية".

 

الجزء الثاني من حلقة حميد الشاعري في “حبر سري”

وعرض اليوم الجمعة، الجزء الثاني من حلقة الفنان حميد الشاعري، مع الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامج حبر سري بموسمه الثالث، عبر شاشة قناة القاهرة والناس، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

وتحدث حميد الشاعري عن رأيه في تجربته في مجال التمثيل، وعن علاقته بأشقائه ووالده والدته وأولاده وزوجته.

بالإضافة إلى رأيه في الفنان ويجز وفن الراب وأغاني المهرجانات. كما يتحدث عن رأيه في أسعار تذاكر حفلات الساحل الشمالي المبالغ فيها

مواعيد برنامج حبر سري

يذاع برنامج حبر سري بموسمه الثالث على قناة القاهرة والناس، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، مستضيفةً العديد من نجوم الفن والرياضة بمصر والوطن العربي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.