الارشيف / فن / الفجر

تعرف على شخصية نور اللبنانية في مسلسل "موضوع عائلي 2"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

 

 

 تشارك الفنانة اللبنانية نور في الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي" مع الفنان ماجد الكدواني، والذي من المقرر عرضه قريبٱ حيث ينتمي المسلسل لنوعية مسلسلات الـ 10 حلقات، ويقوم فريق العمل بتصوير مشاهد المسلسل في الوقت الحالي على أن يتم الإنتهاء من التصوير في وقت قريب. 

 

75593db454.jpg
نور 

شخصية نور في مسلسل "موضوع عائلي"

 

وتجسد نور اللبنانية خلال أحداث المسلسل شخصية دكتورة مخ وأعصاب، وتصبح صديقة لعائلة ماجد الكدواني خلال أحداث المسلسل، الذي تدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي. 

 

قصة مسلسل "موضوع عائلي" 

 

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة أبراهيم عائلة بسيطة لكن مستهترة بعض الشئ، بعد أن فقد زوجته لتنقلب حياته رأسٱ على عقب بعد إتصال من حماة أن لديه أبن من زوجته الراحلة ويجب أن يتعرف عليه ويعيش في أجواء أسرية معه، لتتوالى الأحداث بعد ذلك، كما يناقش المسلسل بعض من المشكلات الأسرية وتأثير السوشيال ميديا على المجتمع. 

b749a24a0b.jpg
مسلسل موضوع عائلي 

 

أبطال الجزء الأول من مسلسل "موضوع عائلي" 

 

ويشارك في بطولة المسلسل الجزء الأول ماجد الكدواني، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، إيناس كامل، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، حسام داغر، داليا الخولى، مريم الجندى وضيوف الشرف أمينة خليل، شيرين رضا، عبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد سلام، العمل فكرة وإخراج أحمد الجندى، سيناريو وحوار محمد عز الدين، كريم يوسف. 

 

 

أعمال نور القادمة 

 

وفي سياق آخر تشارك نور اللبنانية مع الفنان ياسر جلال في السباق الرمضاني القادم في مسلسل "ألف ليلة وليلة"، وتدور أحداث المسلسل حول شخصيات شهريار وشهر زاد الأسطورية، حيث يجسد ياسر جلال شخصية شهريار بينما تجسد ياسمين رئيس شخصية شهرزاد، والمسلسل من تأليف أنور عبد المغيث، ومن إخراج إسلام خيري. 

01f31fcc23.jpg
نور 

 

ٱخر أعمال نور: 

 

ويذكر أن شاركت نور في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "راجعين يا هوى" مع النجم خالد النبوي، حيث جسدت شخصية طبيبة نفسية تدعى ماجيدة تقع في حب "بليغ ابو الهنا" الذي يقدم شخصيته خالد النبوي، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، وفاز بأفضل مسلسل كوميدي في مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الأولى. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا