الارشيف / فن / الفجر

برج الحمل.. حظك اليوم السبت 1 اكتوبر 2022

مع سطوع شمس كل يوم جديد على وجه الأرض، تزداد عمليات البحث عبر الانترنت عن كل ما يجلب الاستبشار لأن يكون القادم أجمل لكل البشر، وعليه تزداد التوقعات بأن تحمل الأيام القادمة المزيد من الخير، وتكثر الآمال بالبحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية وتوقعات الأبراج 2022.


ونوفر لكم في بوابة الفجر الالكترونية حظك اليوم السبت 1 أكتوبر 2022 وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد المالي والعاطفي والصحي والمهني.
 

ويعبر الكثيرون عن آمالهم بأن تكون حظوظهم في تلك الأيام، أفضل من سابقها خلال العام الحالي 2022، حيث تضج محركات البحث عبر الشبكة العنكبوتية بأسئلة حول توقعات الأبراج 2022.

 

برج الحمل.. حظك اليوم السبت 1-10-2022: حب جديد
 

حظك اليوم 1/10/2022 برج الحمل على الصعيد المهني

لا تستلم لضغوطات العمل ولا تندفع نحو تركه أو تقديم استقالتك لأن التسرع فى مثل هذه الأمور سيجعلك تندم أشد الندم فيما بعد، لذلك حاول أن تحافظ على ثباتك الإنفعالى، وستحل الأمور بمنتهى البساطة.

حظك اليوم 1/10/2022 برج الحمل على الصعيد العاطفي

سيعود الحب ليأخذ مكانه الطبيعى فى حياتك وسيكون طوق النجاة بالنسبة للمشاكل التي واجهتها فيما مضى وابتعد عن مجموعة من المشاكل التي كادت أن تنهى حياتك العاطفية.


حظك اليوم 1/10/2022 على الصعيد الصحي

بالنسبة لصحتك سوف تكون فى تحسن عما كنت من قبل، وتتخلص من بعض الأعراض المزمنة التي لازمتك الفترة الأخيرة، كالصداع وألام البطن، لذلك كن أكثر تفاؤلًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الحمل 1 اكتوبر 2022

تعود حياتك إلى شكلها الطبيعى وتجنى ثمار عملك فى الأيام القليلة القادمة، طاقتك الإيجابية كافية لإنجاز مهام صعبة فى محيط عملك، لكن ما يعكر صفو يومك هو ترددك المبالغ فيه فى أمور تبدو بسيطة، لذلك احسم مشاعرك وقرر بشكل صريح وواضح، كما تعيش حالة صحية جيدة ولكن تحتاج إلى ساعات كافية من اليوم كى تحافظ على طاقتك وقوتك الذهنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا