الارشيف / فن / الفجر

أبرزهن هند رستم.. نجمات عرب توجن بلقب مارلين مونرو (صور)

تصدر اسم النجمة مارلين مورنو مؤشر البحث الشهير "جوجل" بأكثر من 10 الالاف عملية بحث خلال الساعات الأخيرة وذلك بعد عرض فيلم Blonde الذي يتناول  السيرة الذاتية عن حياتها، والذي آثار غضب الجمهور بشكل كبير بسبب احتوائه على مشاهد جنسية  

 ومشاهد عنيفة ودموية أدت إلى إثارة فضول المتابعين للبحث عنه وفي هذا التقرير سنبرز لكم أبرز النجمات العرب اللذين توجن بلقب مارلين مونرو العرب. 


هند رستم

منذ الظهور الأولى للنجمة الراحلة هند رستم على الشاشة أطلق عليها الجمهور لقب "مارلين مونرو الشرق"، وذلك بسبب الملامح المتقاربة وحركات الإغراء لكل منهن بالإضافة إلى قصة الشعر والإطالالات المتشابهة بينهم. 


هنا الزاهد

حرصت الفنانة هند الزاهد أن تسير على خطى النجمة العالمية مارلين مونرو فقامت بتقليد الإطلالة الخاصة بها وتسريحة الشعر في أحد جلسات تصويرها ووضعت شامة في نفس مكان شامة مارلين وارتدت زي أحمر وروج أحمر ليتماشى مع الإطلالة. 


درة في إعلان دعائي

درة اطلت بإطلالة جمالية متطابقة مع الراحلة مارلين مونرو في أحد الإعلانات الدعائية في الفترة الماضية، وارتدت درة بالإعلان ملابسا مشابهة للنجمة الراحلة ونظارة شمسية، واعتمدت نفس اطلالتها الجمالية في فترة الخمسينيات من المكياج إلى تسريحة الشعر الريترو القصير باللون الاشقر الفاتح حيث أشاد بإطلالتها المتشابهة مع النجمة العالمية. 


سوزان نجم الدين

دائمًا ما يشبه الجمهور النجمة سوزان بمارلين مونرو حيث  حيث يلبقها بـ "مارلين مونرو العرب،  وخضعت سوزان لأكثر من مرة لجلسات تصوير وظهرت ايضا في مناسبات متعددة بـ لوك مارلين مونرو بالمكياج الذي اشتهرت به والذي يعتمد على قصة الشعر الصفراء القصيرة ورسمة ايلانير عيون القطة مع احمر الشفاه الصاخب. 

نيللي كريم

شاركت النجمة نيللى كريم متابعيها بعدة صور لها وهى بشكل جديد ومختلف، بعد أن ظهرت على شكل الأيقونة العالمية مارلين مونرو بنفس قصة شعر الريتو وبفستان يحتوي على نقاط والمكياج الصاخب الخاص بمارلين مونرو.  

هيفاء وهبي  

وعلى الرغم من تصريحات هيفاء وهبي أكثر من مرة، أنها لا تسعى للسير فى خط الإغراء مثلها، إلا أنا ظهرت هيفاء فى صور على صفحتها الرسمية بالفيس بوك وقد تقمصت فيها شخصية مونرو تمامًا وكأنها جلسة تصوير خاصة بمارلين فقط. 

 


قصة فيلم blonde 

هو فيلم سيرة ذاتية أمريكي قادم من إخراج أندرو دومينيك الفيلم يحكي قصة حياة مارلين مونرو التي تقوم بدورها آنا دي أرماس ويشارك في الفيلم أدريان برودي،بوبي كانفال،جوليان نيكلسون،ديدي غاردنر،جيريمي كلاينر وبراد بيت. من المقرر عرض الفيلم على نتفليكس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا