الارشيف / فن / الفجر

وفاء عامر لـ"الفجر الفني": هشام سليم شخصية محترمة.. الدنيا ضلمت بعد رجاء الجداوي.. وأهتم برأي الشارع في أدواري ولا أعتمد على السوشيال ميديا (حوار)

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

وفاء عامر ل"الفجر الفني": الاهتمام بالجمعيات الخيرية هي حياة بالنسبالي.. و هذه أعمالي خارج مصر (حوار)

تشارك الفنانة وفاء عامر في مسلسل "العيلة دي" ومن المقرر عرضة في الموسم الشتوي، الذي يتكون من 30 حلقة، وهو من بطولة محمد ثروت، إسلام إبراهيم، ويوسف عثمان، وإنعام سالوسة وإسماعيل فرغلى، سلوى عثمان، وعدد من الفنانين، ومن إخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة أروما.

 

وحاور "الفجر الفني" وفاء عامر لتكشف لنا شخصيتها في مسلسل "العيلة دي" وتعاونها مع المخرج أحمد خالد أمين، وعن أعمالها التي جمعتها مع الفنان الراحل هشام سليم، وعن دورها في الجمعيات الخيرية وإلي اي مدي يعتبر هذا الأمر مهما بالنسبة لها، وغيرها من الأمور وإلي نص الحوار:-

 

e9ba7b5446.jpg

في البداية.. ما طبيعة شخصيتك في "العيلة دي"؟

 

"أجسد هذه المرة نموذج "الأم" المصرية تقوم بالعمل الجدعة الكادحة، ومساعدة الآخرين وتلبية إحتياجاتهم، وزوجها إسماعيل فرغلى (الأب)، وأبنائهما إسلام إبراهيم، يوسف عثمان الذى يعمل دكتور صيدلى، ريهام الشنوانى، إضافة إلى طفلين آخرين، مع وجود الأقارب التى تربطهم صلة مباشرة مع هذه العائلة، وتكشف الحلقات حكاية كل فرد من الأسرة".

 

وماذا عن كواليس تصوير مسلسل "أعمل إيه"؟

 

"لم تواجهني أي صعوبات، وأجواء الكواليس ممتعة جدا، وسعيدة بالعمل مع المخرج أحمد خالد أمين واشتغلت في أكثر من عمل معه وهو متميز، والحقيقة الشغل معه بيكون مميز، وبصراحة أنا بكون مطمنة ومرتاحة معه، والإنتاج كان رائع جدا وناس محترمة".

 

d90dfd8f70.jpg

 

ما جديدك؟ وهل ستشاركين في دراما رمضان 2023؟

 

"أنا في مرحلة قراءة الأعمال التي تم عرضها عليا في مصر والخارج أيضا ولكني لم أقرر بعد العمل".

 

ba7d2ea74a.jpg

 

فقدنا عددا كبيرا من الفنانين الفترة الأخيرة من هو أكثر فنان تأثرتِي برحيلة علي المستوي الشخصي؟

 

تأثرت برحيل الفنانة دلال عبد العزيز، رجاء الجداوي، وهي التي كانت بنسبالي أم وصديقة، وأيضا الفنان الراحل سمير عبد العزيز وهو رجل قمة في الأخلاق والاحترام، وأيضا الفنان فاروق الفيشاوي، نور الشريف، وأنا أشعر بالحزن والظلام بعد كم الفراق من هذه الفنانين.

 

هل هناك أعمال جمعتك مع الراحل هشام سليم أو معرفة شخصية وما هي الرسالة الذي تقدميها له؟

 

قمت بالعمل مع الفنان الراحل هشام سليم، في مسلسل "الكومي" وهو من إخراج محمد راضي، تأليف خيري شلبي، الذي تم عرضه 2001 وهو شخصية محترمة جدا.

 

3e0797c28c.jpg

 

كيف تتعاملين مع الانتقادات علي السوشيال ميديا التي قد تنال أدوارك وأعمالك الفنية في بعض الأحيان؟

 

أعلم أن هذه الانتقادات التي أتعرض لها علي السوشيال ميديا هي مجرد "لجان" والسوشيال ميديا الحقيقية بالنسبة لي هو (الشارع).

 

وأضافت: “اللي يقدر يغير أراء الجمهور في الشارع ضدي (يوريني نفسه)، والجمهور عندما يحتضني في الشارع شئ عظيم بنسبالي، وهذة الثروة الحقيقية في حياتي”، بحد وصفها.

 

f39f55e26d.jpg

 

وأخيرا.. تؤدين دورا إنسانيًا مهما مؤثرا خاصة في الاهتمام بالجمعيات الخيرية.. إلى أي مدى يعتبر هذا الأمر مهما بالنسبة لكي؟

 

"الاهتمام بالجمعيات الخيرية بنسبالي هة بمثابة "حياة"، وعندما أشعر أني عنصر مؤثر في عائلتي الصغيرة أو الكبيرة بكون في قمة السعادة".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا