الارشيف / فن / اليوم السابع

النجمة تايلور سويفت تعلن عن أغنيتها الجديدة من ألبوم Rain midnight

شاركت  تايلور سويفت جمهورها عبر منصة تيك توك اسم أول أغانيها في ألبوم Midnight  الجديد ، لتتابع سلسلة الفيديوهات عبر حسابها الشخصي  وتكشف اسما جديدا من أسماء أغانيها في الألبوم .

 تفاجيء تايلور سويفت الجمهور في منتصف الليل بإعلان عن أغنية جديدة تحمل اسم  midnight rain ضمن قائمة ألبومها الجديد وتعد الأغنية الـ 4 ضمن أغاني الألبوم القادم وكشفت ذلك علي الحساب الشخصي  عبر منصة Tik Tok .

أضافت سويفت الـ 13 أغنية والتى تحمل كل منها نمط مختلف عن الأخري  ، ويوجد نسخة متاحة عبر متجرها الرسمي علي الانترنت ونسخة أيضاً حصرية في متجر تارجيت .

أستخدمت تايلور سويفت شكل تسويقي مختلف للترويج عن ألبومها الجديد من خلال منصات الانترنت المختلفة ، وذلك ليس من الجديد  ، سبق لها و أستخدمت ما يشابه هذا النمط في العام الماضي ولكن هذا العام أضافت الي خطتها الترويجية متابعة تعليقات الجمهور، من المقرر طرح البوم ميد نايت بالأسواق  في 21 أكتوبر المقبل ، حتي الآن vigilante shit  ، rain midnight، mastermind  ، Question من ضمن قائمة الألبوم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا