الارشيف / فن / الفجر

غدًا.. رامي جمال ضيف برنامج "سهرانين" مع أمير كرارة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

 

يحل النجم رامي جمال غدًا الخميس، ضيفًا في برنامج "سهرانين" مع الفنان أمير كرارة يوم الخميس وتظهر معه في تلك الحلقة المطربة نداء شرارة، ومن المقرر عرض اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً على قناة ON. 

7802e9d765.jpg

 تفاصيل حلقة رامي جمال في “سهرانين” أمير كرارة 

 

وسوف يتحدث رامي جمال خلال اللقاء عن تفاصيل ألبومه الأخير "يستاهل بوستين"، وسبب عن دعمه للمطرب أحمد سالم المعروف بالمطرب النقاش، وسوف يقدم خلال اللقاء مجموعة من أغانيه المميزة، منها أغنيتي "سقف"، "بقيت أخاف".  
 

38454be408.jpg


رسالة رامي جمال لجمهوره السعودي بمناسبة اليوم الوطني 

 

حرص الفنان رامي جمال على الاحتفال باليوم الوطني السعودي، بتوجيه رسالة لشعب السعودية وقيادته، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، حيث نشر صورة له، وعلق عليها قائلًا:"‎اليوم الوطني السعودي 92، كل ثانية وبلدنا الغالية السعودية في عز وحفظ الله وفقكم الله وحفظكم شعبًا وقيادة".


رامي جمال يُعرب عن سعادته ويؤكد: من أعظم النعم إن البني آدم يشوف في عيون الناس وكلامهم إنهم بيحبوه


وفي سياق آخر، وجه الفنان رامي جمال، مؤخرًا رسالة مليئة بالحب لجمهوره الذي يدعمه دائمًا، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشر عدة صور جديدة له من حفله الأخير  بالإسكندرية، وعلق عليه قائلًا:" من أعظم النعم هي إن البني آدم يشوف في عيون الناس وتصرفاتهم وكلامهم إنهم بيحبوه، وأنا فعلًا محظوظ وبحبكم جدًا جدًا".

fd3e3eb040.jpg


تفاصيل آخر ألبوم لرامي جمال


والجدير بالذكر أن آخر البومات المطرب رامي جمال هو ألبومه الجديد "يستاهل بوستين"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا فور طرحه مؤخرًا عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وحصد الألبوم ردود أفعال إيجابية من قبل الجمهور، فالبعض رأى أنه قد تفوق بذلك الألبوم على الهضبة عمرو دياب ونجم الجيل تامر حسني، واحتوى ألبوم "يستاهل بوستين "على 12 أغنية، وهم "بقيت أخاف"، "سيبنا بعض"، "قمر ومنور"، "خلينا قاعدين"، "مسيري أنساك"، "موقف ضعف"، "شفت الحقيقة"، "أنا دلعت"، في جمال كدة"، "أدبتنا الدنيا"، "كلميني شوية عني".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.