الارشيف / فن / الفجر

مشكلات الطبقة المتوسطة في إطار كوميدي.. تفاصيل مسلسل "العيلة دي"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

مع نجاح عرض الكثير من المسلسلات خارج السباق الرمضاني، الأمر الذي شجع الكثير من المنتجين علي عرض أعمالهم في مواسم أخرى، كما يستعد أبطال مسلسل "العيلة دي" لعرض العمل في الموسم الشتوي الذي يتكون من 30 حلقة.

 

قصة مسلسل "العيلة دي"

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى لايت حول عائلة مصرية تنتمى لطبقة متوسطة ويتم من خلال تلك الأسرة عدة مشاكل وقضايا إنسانية تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالى.

 

2ea6fe177d.jpg

 

و تتكون من وفاء عامر (الأم) وزوجها إسماعيل فرغلى (الأب)، وأبنائهما إسلام إبراهيم، يوسف عثمان الذى يعمل دكتور صيدلى، ريهام الشنوانى، إضافة إلى طفلين آخرين، مع وجود الأقارب التى تربطهم صلة مباشرة مع هذه العائلة، وتكشف الحلقات حكاية كل فرد من الأسرة.

 

أبطال مسلسل "العيلة دي"

 

يذكر أن مسلسل "العيلة دي" من بطول وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، ويوسف عثمان، وإنعام سالوسة وإسماعيل فرغلى، سلوى عثمان، وعدد من الفنانين، ومن إخراج أحمد خالد أمين.

 

5adeaf2944.jpg

مسلسل "ديفيليه"

 

ومن ناحية أخري، تخوض وفاء عامر؛ تجربة درامية أخرى، وهو مسلسل ديفيله مكون من 10 حلقات، وعاين المخرج معتز حسام؛ أماكن التصوير في منطقة مدينة السادس من أكتوبر والقاهرة الجديدة والتجمع وشبرامنت، كما يُعاين الديكورات والملابس، استعدادًا للتصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

قصة مسلسل "ديفيليه"

 

ويتناول مسلسل "ديفيليه"، حول العديد من الحوادث الاجتماعية والقضايا التي تحوذ على اهتمام الرأي العام، وذلك في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق على مدار 10 حلقات فقط.

 

d8c90cf516.jpg

 

أبطال مسلسل "ديفيليه"

 

ويشارك في مسلسل ديفيليه؛ العديد من الفنانين مع وفاء عامر، منهم: إيهاب فهمي، عابد عناني، إيناس عز الدين، محمد عز، جيهان خليل، أحمد كشك، أشرف طلبة، حلا زلط، هدير الديب، ندى عصام، راندا عبد السلام، والمسلسل من تأليف محمود جاميكا وأحمد نور، وقصة أحمد عيسى، وتحت قيادة المخرج معتز حسام، وإنتاج شركة إكسيليفون للإنتاج الفني.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا