الارشيف / فن / الفجر

تداول صور صادمة لياسمين عز قبل وبعد "كلام الناس".. ورواد التواصل الاجتماعي: "بقت واحدة تانية خالص!"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تصدرت الإعلامية "ياسمين عز" محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك بعد حلقتها  مع الدكتورة سعاد صالح،وذلك بعد تصريحاتها التي صدمت متابعيها.

 

حيث صرحت ياسمين عز، بأن الأم لديها الحق في الإحتفاظ بمفتاح شقة نجلها والدخول إلى غرفة نومه في أي وقت، والإطلاع على الملابس الخاصة بزوجته، وذلك خلال برنامجها كلام الناس المذاع على شاشة "MBC مصر".

 

وعقب الإنتهاء من الحلقة المثيرة للجدل مباشرة تداول رواد التواصل الاجتماعي صورًا لـ ياسمين عز في بداياتها كإعلامية عندما كانت تشارك في تقديم برنامج "عز الشباب" عبر شاشة "روتانا مصرية".

 

6d0636985c.jpg

 

 

ياسمين عز تثير الجدل بصور لها

71a1517fa3.jpg

 

وأثارت تلك الصور جدلا واسعا بعد أن ظهرت ياسمين عز بشكل مختلف تماما وتحدث البعض عن إجرائها عدة عمليات تجميل حتى أصبحت بهذا الشكل.
 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تثير فيها ياسمين عز الجدل حيث تسببت الإعلامية ياسمين عز في إثارة غضب الجمهور في الفترة الماضية، وعبر البعض عن استيائهم من تصريحاتها

109.webp

بداية ياسمين عز

 
وتعد الإعلامية ياسمين عز من مواليد 1988 أي أنها تبلغ من العمر 33 عاما وتعمل في قناة mbc مصر، كما أنها شاركت في بطولة مسلسل "برة الدنيا" بطولة شريف منير إنتاج سنة 2010، بعد أن رشحها للدور المخرج مجدي أبو عميرة، ثم بعدها اتجهت إلى مجال تخصصها في تقديم البرامج، فشاركت سنة 2011 في تقديم برنامج منوعات هو "عز الشباب"، عبر قناة "روتانا مصرية"، واستمرت في تقديمه نحو ثلاث سنوات حتى انتهت مواسمه.

ثم بعد ذلك التحقت بمجموعة "MBC"، وكان أول ظهور لها على القناة من خلال برنامج "صباحك مصري" الذي عرض على شاشة MBC مصر 2 مع المذيع هشام عاصي.

 

مشوار ياسمين عز في مجال الإعلام


وبعد نجاحها في تقديم برنامج "صباحك مصري"، أسندت إليها القناة مهمة تقديم برنامج "حديث المساء"، خلفًا للإعلامية سهام صالح، وقدمت حفل شبكة قناة MBC، الخاص بعيد تحرير سيناء في أبريل ، ثم قدمت مؤخرًا برنامج "كلام الناس" الذي يستضيف الشخصيات المؤثرة والمعروفة في المجتمع، سواء من الفنانين أو رجال الدين، لتحقق من خلال البرنامج شهرة واسعة في الأوساط الإعلامية وعلى منصات التواصل نظرًا لأسلوبها وإطلالتها الجذابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا