الارشيف / فن / الفجر

برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 28 سبتمبر 2022

  • 1/2
  • 2/2

مع سطوع شمس كل يوم جديد على وجه الأرض، تزداد عمليات البحث عبر الانترنت عن كل ما يجلب الاستبشار لأن يكون القادم أجمل لكل البشر، وعليه تزداد التوقعات بأن تحمل الأيام القادمة المزيد من الخير، وتكثر الآمال بالبحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية وتوقعات الأبراج 2022.

 

ونوفر لكم في بوابة الفجر الالكترونية حظك اليوم  28 سبتمبر 2022 وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد المالي والعاطفي والصحي والمهني.

 

ويعبر الكثيرون عن آمالهم بأن تكون حظوظهم في تلك الأيام، أفضل من سابقهات خلال العام الحالي 2022، حيث تضج محركات البحث عبر الشبكة العنكبوتية بأسئلة حول توقعات الأبراج 2022.
 

حظك اليوم برج القوس الاربعاء 28-9-2022 

مهنيًا: 

 تنقلب طباعك لتصبح متوترة وعدائية بعض الشيء، ابتعد عن الأجواء المشحونة بالانفعالات السلبية

عاطفيًا:

 يتطلب منك الوضع الدقيق بذل جهودًا كبيرة لتستحق حنان الشريك الذي تستحقه، وكل ما عدا ذلك لن يجديك نفعًا

صحيًا:

 تجنّب كل ما يعرض نفسيتك للقلق، فأنت لم تتعاف تمامًا مما أصابك أخيرا
 

تفاصيل برج القوس 

برج القوس هو البرج التاسع من الأبراج الإثني عشر من دائرة البروج، أي قوس من دائرة مسار الشمس. برج من الجهة الجنوبية للسماء. تمر الشمس من برج القوس من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر. تكون الشمس في هذا البرج عند أواخر الخريف. في الماضي البعيد كانت كوكبة القوس (الرامي) في هذه البرج ويسمي بالقوس، واليوم كوكبة فلكية العقرب فيها نتيجة لتقدم محور الأرض.

صفات مواليد برج القوس 

يتميز مولود برج القوس بشخصية قوية وشجاعة، يحب خوض المغامرات الجديدة، لذلك تجده يعشق السفر بشكل كبير، ولا يخاف من تجربة كل ما هو جديد، ودائما ما تكون نظرته للأمور مختلفة، ويثق بنفسه بشكل كبير، ولديه القدرة على أقناع الآخرين، ويتمتع بأن له نظرة فلسفية حكيمة لبعض الأمور، وذكى ومتفائل.

 

مشاهير برج القوس 

نجيب محفوظ، وماجدة الرومي، وعاصي الحلاني، نجلاء فتحي، وميرفت أمين، وبراد بيت.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا