الارشيف / فن / الفجر

أوس أوس يحتفل بعيد ميلاد والدته

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

احتفل الفنان أوس أوس بعيد ميلاد والدته من خلال صورة قام بنشرها عبر حسابه الشخصي على موقع" إنستجرام ".

 

منشور أوس أوس 

كتب أوس أوس:" كل سنة وأنتي طيبة يا أمي وربنا يخليكي لينا ويديكي الصحة".

 

e6beee455f.jpg

احتفل الفنان محمد أسامة "أوس أوس" بعيد زواجه السادس، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع إنستجرام، شارك صورة تجمعه بزوجته.

 

منشور أوس أوس 

وعلق أوس أوس قائلًا: "الحمد لله تم تجديد التعاقد مع زوجتى للموسم السادس ولمدة ۱۰۰ موسم يا رب مقابل ۱۰۰ ملیون حب ومودة واحترام.. ربنا يخليكي ليا وميحرمنيش منك أبدا".

 

926245a367.jpg

تفاعل عدد كبير من النجوم علي الصورة، متمنين لهما حياة سعيدة سويا ومنهم أحمد زاهر، ميرهان حسين التي كتبت " يا حلوين يا قمر أنتوا الاثنين ربنا يحميكوا ويخليكوا لبعض بحبكوا"، وأيضا بعض الفنانين في "مسرح مصر "، منهم إسراء عبد الفتاح، قائلة: "بحبكوا أوي ربنا يحفظكوا ويخليكوالبعض"، علق كريم عفيفي "كل سنة وأنتوا طيبين ربنا يسعدكوا دائما"، وكتب محمد أنور "ربنا يحفظكوا ويحميكوا يارب".

 

 

الجدير بالذكر أن محمد أسامة كشف كواليس زواجه خلال لقاء تلفزيوني سابق له ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو أديب، حيث قال إنه أعجب بها عندما ذهب لأحد البنوك ووجدها تعمل هناك ثم أعجب بها حيث كان يتوجه إلى البنك ليودع 1000 جنيها ليراها، ثم أعترف بحبه لها.

 

أحدث أعمال محمد أسامة 

 

 

يشارك الفنان أوس أوس في مسرحية "جامعة المشاغين"، من بطولة بيومي فؤاد وشيماء سيف وحمدي الميرغني وإيمان السيد وسليمان عيد ومصطفى البنا ومن إخراج محمد أوتكا.

و يشارك أيضا في فيلم "مغامرات كوكو" بطولة: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، شيرين رضا، منة فضالي، إيهاب فهمي، نانسي صلاح، طاهر أبو فاشا، عمرو عبدالعزيز، رحمة أحمد، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

8612043236.jpg

 

كان آخر أعمال أوس أوس التلفزيونية، مسلسل أتنين في الصندوق في الموسم الرمضاني لعام حيث دارت قصته في إطار من الدراما حولين أخين يعملان في نقل القمامة ويساعدان والدهما ثم يكتشفان إنهما أبناء رئيس إحدى الدول ويذهبان للعيش معه ثم يعودان إلى منطقتهما والعمل في القمامة، والعمل كان من بطول أوس أوس، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، إبرام سمير، إنتصار

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا