الارشيف / فن / الفجر

حظك اليوم.. توقعات برج القوس 26 سبتمبر

مع سطوع شمس كل يوم جديد على وجه الأرض، تزداد عمليات البحث عبر الانترنت عن كل ما يجلب الاستبشار لأن يكون القادم أجمل لكل البشر، وعليه تزداد التوقعات بأن تحمل الأيام القادمة المزيد من الخير، وتكثر الآمال بالبحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية وتوقعات الأبراج 2022.

ونوفر لكم في بوابة الفجر الالكترونية حظك اليوم الأربعاء 26 سبتمبر 2022 وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد المالي والعاطفي والصحي والمهني.

ويعبر الكثيرون عن آمالهم بأن تكون حظوظهم في تلك الأيام، أفضل من سابقها خلال العام الحالي 2022، حيث تضج محركات البحث عبر الشبكة العنكبوتية بأسئلة حول توقعات الأبراج 2022.


برج القوس:

حان الوقت لتطوير اولوياتك، عليك ترتيب الأمور في العمل والابتعاد عن أي أفكار سلبية، في بعض الأحيان التنازل والتسامح هما الحل الأمثل للعيش بطريقة سعيدة وببساطة، عليك التخفيف من حدة ردود فعلك.


صفات برج القوس

إنّ شخصية برج القوس تختلف كليًا عن باقي الأبراج فصاحب هذا البرج يتميز بطبيعة نارية فهو يعتبر من الأشخاص سريعي الغضب ولكن سرعان ما يهدأ ويراجع نفسه بأسرع وقت وربما يقدم الاعتذارات. يتميز برج القوس بلسان سليط يصيب دائمًا كما يصيب السهم ولا يخطئ أبدًا، حيث إن كلامه فيه نوع من الجرأة وقد يجرح الشخص الذي يكون أمامه بسهولة تامة، ولكنه يتميز بقدرته على المداواة ومعالجة الجروح تاركًا أطيب الأثر في نفس الشخص الآخر.

 

يتميز برج القوس بعاطفة متوقدة متوهجة فيعتبر شخص القوس من أكثر الاشخاص عاطفية وحنانًا ورقة، كما أنه يعشق الأجواء الرومانسية والخيالية والمغامرات، وتجذبه أجواء المطر والضباب والشتاء عامة إذ أن هذا النوع من المناخ مرتبط بشخصيته ارتباطًا وثيقًا.
وتسلق الجبال والمغامرات فهو من أصحاب القلوب القوية التي ترمي بنفسها بالمغامرة دون الخوف من العقبات. يتصف برج القوس بالكرم الزائد عن الحد الطبيعي فهو بطبيعته يحب الإسراف ولا يبخل على نفسه كما أنه يعشق تدلليل نفسه ولا يحب الحرمان من أي شيء وقاعدته المتبعة بالحياة (اصرف ما بالجيب يأتيك ما بالغيب)، كما أنه يتميز بالكرم للآخرين ومضياف وكريم النفس إلى حد كبير. وصاحب برج القوس تميزه البراءة الدائمة مها كبر في العمر وفي أعماقه طفل صغير يحب الإنطلاق بلا حدود، وهذه الميزة تجعلة يحمل بين أضلعه أطيب القلوب وأصدقها وأنقاها على الإطلاق، ويعتبر صاحب هذا البرج عفوي في تعبيراته وكلامه وتصرفاته فتراه يعبر عما يدور بذهنه بكل عفوية وبراءة ودون تخطيط مسبق، كما أن لسانه يترجم ما بقلبه بكل بساطة وجراءة ودون خوف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.