الارشيف / فن / الفجر

تفاصيل.. دور إلهام شاهين في مسلسل 'حضرة العمدة' رمضان 2023

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

والدة روبي.. إلهام شاهين تشارك في مسلسل حضرة العمدة رمضان 2023

تشارك الفنانة إلهام شاهين البطولة مع النجمة روبي في مسلسل حضرة العمدة، والمقرر عرضه في رمضان 2023، وتجسد إلهام شاهين شخصية والدة روبي ضمن الأحداث، ومن المقرر أن تبدأ التصوير قريبا.

 

d530849b28.jpg
إلهام شاهين 

 

و تجسد روبي خلال المسلسل قصة امرأة تتولى منصب "العمدة"، تتحدي كل أعراف وتقاليد قريتها، ما يدخلها في صراعات كثيرة مع بعض كبار رجال القرية الرافضين توليها منصب العمدة، لأنه من وجهة نظرهم هو منصب «للرجال فقط»، غير أنها تتحدى الجميع وتصر على الترشح للمنصب والفوز به، فتواجه موجة من الغضب والحروب الخفية

و تواصل الشركة المنتجة للعمل في الفترة الحالية ترشيح باقي الأبطال المقرر مشاركتهم في العمل، لتحديد موعد بدء التصوير قريبا، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، ومن إنتاج شركة فنون مصر للمنتجان ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

ومن ناحية أخرى، حققت إلهام شاهين في رمضان الماضي، نجاحًا كبيرا من خلال مشاركتها في مسلسل "بطلوع الروح"، بطولة منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، هاجر السراج، جلال العشري، دياموند بو عبود، وآخرين، من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

92f43ffe82.jpg
روبي

 

والجدير بالذكر ان الفنانة روبي شاركت في الموسم الرمضاني السابق 2022 من خلال مسلسل رانيا وسكينة، بطولة مي عمر، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، ظهرت إيضا كضيفة شرف في فيلم كيرة والجن، الذي يعرض الآن في السينمات، من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز، وحقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.