الارشيف / فن / الفجر

أسطورة العشق.. حمادة هلال يواصل تحضير الجزء الثالث من المداح

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

اسطورة العشق.. تعرف علي اسم الجزء الثالث من المداح للفنان حمادة هلال

يواصل الفنان حمادة هلال حاليا التحضير للجزء الثالث من مسلسل المداح، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، من المقرر ان يكون اسم الجزء الثالث هو "أسطورة العشق"، ومن المتوقع أن يشارك فيه عدد كبير من النجوم.

 

931b7b1f8d.jpg
حمادة هلال 

 

كما بدأ الفنان حمادة هلال مبكرا فى التحضيرات لتترات المسلسل والأغانى المقرر طرحها داخل "المداح" والمقرر أن يبدأ فى تسجيلهم قريبا.

وشارك في بطولة مسلسل المداح حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبورية، أحمد عبدالعزيز، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، بسمه ماهر، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

e72efc298f.jpg
حمادة هلال 

 

ومن جانب آخر، يواصل حمادة هلال التحضير لأكثر من عمل سينمائي، منها فيلم من تأليف كريم فهمي، وذلك بعد أن استقر على عدم تقديم جزء جديد من فيلم حلم العمر، وقال حمادة في تصريحات صحفية: "كان من المقرر أن أقدم الجزء الثاني من حلم العمر، ولكني غيرت الفكرة تمامًا وحبيت أعمل فيلم اجتماعي لايت زي فيلم عيال حبيبة". 

 

5e0743ab31.jpg

 

أحدث أعمال حمادة هلال

 

روج الفنان حمادة هلال لأعماله القادمة عبر حسابه بموقع إنستجرام، كتب: "اغنية صاحبي قريبا بأذن الله".

والجدير بالذكر ان حمادة هلال طرح مؤخرا الفيديو كليب "تكا تكا" عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، التي اقتربت من تحقيق الـ 700 ألف مشاهدة، من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيي وتوزيع هاني ربيع وإنتاج وليد منصور والكليب من إخراج ميدو عماد، وتم التصوير  في احدي الفيلات بمنطقة الشيخ زايد.

 

كلمات تكا تكا 

 

تقول كلمات الأغنية:-
تكا تكا

مزج وعلي

ده المزاج معاك معلي

اه ياحلو يالي

بعرف اتمزج معاك

ميل لي ملي

لو تميل بس ملي

تلاقيني كلي

جاي بتمايل وراك

تاتا تاتا تاتا

دخلت قلبي تاتا

عملت في قلبي ايه بقي مشتقلك

انا كنت علي تكا
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.