فن / الفجر

بفستان فوشيا.. هبة عبد الغني تتألق في الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 

أطلت الفنانة هبة عبدالغني بإطلالة مميزة، خلال حفل ختام مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، حيث من تم تكريمها خلال الحفل عن مشاركتها في بطولة مسلسل "جزيرة غمام"، الذي عرض خلال سباق رمضان الماضي.

 

إطلالة هبة عبدالغني:

 

وظهرت هبة عبد الغني بإطلالة مختلفة بفستان طويل من الحرير الطبيعي باللون الفوشيا بصيحة " الأوف شولدر" من تصميم مصممة الأزياء داليا زيان، واعتمدت مكياج بسيط بأنامل رضوى الشامي والشعر تصفيف وليد فكري، وارتدت مجوهرات من جلامور والإطلالة كاملة حملت توقيع منسق الملابس ستايلست كريم فضل.

0416d5f9da.jpg
هبة عبدالغني

الجوائز التى حصدها مسلسل جزيرة غمام  

 

وقد حصد مسلسل جزيرة غمام والذي شاركت في بطولته النجمة هبة عبد الغني قد حصد في الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما العديد من الجوائز منها الديكور  واحسن ممثل دور ثاني واحسن مدير تصوير  وأحسن ممثل وأحسن مؤلف واحسن مسلسل درامي تليفزيوني.

41afa60fe9.jpg
هبة عبدالغني

تكريم المركز الكاثوليكي لأبطال مسلسل جزيرة غمام 

 

وقد حرص المركز الكاثوليكي للسينما على تكريم مسلسل جزيرة غمام من قبل، وحضر التكريم عدد من أبطال المسلسل منهم طارق لطفي، هبة عبد الغني، سليمان عيد، محمود البزاوي، المخرج حسين المنباوي، مجموعة من النجوم الشباب. 

 

قصة مسلسل جزيرة غمام 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الصعيدية في حقبة العشرينات، حول الفتن الداخلية والخارجية والصراع بين الأشقاء، لنرى في النهاية من المنتصر الخير أو الشر، مع جرعة من الخيال والفانتازيا المشوقة، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال. 

 

 آخر أعمال هبة عبدالغني

 

يشار إلي أن آخر أعمال الفنانة هبة عبد الغني، مسلسل "جزيرة غمام"، والذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفى، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة،ميار الغيطي،  وظهور خاص للفنانة وفاء عامر إضافة إلي عدد كبير من الفنانين الشباب وضيوف الشرف، وقدمت هبة عبد الغني خلال الأحداث شخصية الزوجة المصرية الاصيلة التى تتمسك بزوجها مهما كانت عيوبه ومشاكله. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا