فن / الفجر

نشوى مصطفى ناعية هشام سليم: مع السلامة يا ابن الأصول

  • 1/2
  • 2/2

نعت الفنانة نشوى مصطفى الفنان الراحل هشام سليم، وذلك بكلمات مؤثرة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام ".

نعي نشوى مصطفى 


ونشرت الفنانة نشوي مصطفى صورة للفنان الراحل هشام سليم وعلقت عليها قائلهً:"البقاء والدوام لله الف رحمة ونور ياهشام.. مع السلامة يا ابن الأصول ياغالي".

 

وفاة هشام سليم صباح اليوم 

 

ورحل عن عالمنا  في صباح اليوم  الفنان القدير هشام سليم وذلك بعد صراع طويل مع مرض السرطان الذي عانة منه كثيرا في الفترة الأخيرة، ورحل عن عمر يناهز ٦٢ عاما، ومنذ سماع هذا الخبر حزن الوطن العربي بأكمله.

 

معلومات لا تعرفها عن الفنان الراحل هشام سليم

 


ولد هشام سليم في مدينة القاهرة عام 1958، والذي يكون والده هو اللاعب المشهور والممثل صالح سليم وشقيقه هو خالد سليم زوج الفنانة يسرا، وتخرج من معهد السياحة والفنادق في عام 1981، كما قام بدراسات حرة في الأكاديمية الملكية بالعاصمة البريطانية لندن، وبعد أن انتهى من الدراسة عاد مرة أخرى للتمثيل بعد انقطاع دام لسنوات.

هشام سليم 

جنازة الفنان هشام سليم


وكان  الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، كشف في تصريحات صحفية له عن موعد ومكان جنازة النجم الراحل هشام سليم، حيث سيتم تشييع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عصر اليوم الخميس ٢٢سبتمبر ٢٠٢٢.

 

اخر أعمال الفنان هشام سليم

 

وكان آخر ظهور للفنان هشام سليم، كضيف شرف في فيلم "موسى" من تأليف وإخراج بيتر ميمى، وبطولة كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامى، محمد جمعة، صلاح عبد الله وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمير كرارة، أحمد العوضى وظافر العابدين وأحمد حاتم وسمر مرسى وآخرين.

 

أعمال الفنان هشام سليم

 

كما شارك في العديد من الأعمال خلال فترة التسعينات، منها: "إسكندرية كمان وكمان"، فيلم “قسمة ونصيب”، فيلم “الخادم”، مسرحية “شارع محمد علي”، فيلم “اللعب مع الشياطين”، فيلم “الجبلاوي”، فيلم “السجينة 67″، مسلسل “ومازال النيل يجري”، فيلم “أرض الأحلام”، فيلم “كريستال”، مسلسل “أرابيسك أيام حسن النعماني”، فيلم “قليل من الحب كثير من العنف”، مسلسل “أهالينا”، فيلم “ميت فل”، فيلم “يا دنيا يا غرامي”، مسلسل “هوانم جاردن سيتي”، مسلسل “خيانة” وفيلم “جمال عبد الناصر”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا