فن / الفجر

ريم مصطفى تطل بفستان أصفر جذاب في مهرجان القاهرة للدراما (صور)

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

 


خطفت النجمة ريم مصطفى الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى والذي أقيم في قاعة مركز المؤتمرات بحضور العديد من نجوم ونجمات الفن، حيث ارتدت ريم فستان أصفر أنيق وجذاب على السجادة الحمراء للمهرجان، وأبرزت اطلالتها بنشر الصور على حسابها بموقع انستجرام.

 

مشاركة ريم مصطفى في مسلسل طير بينا يا قلبي 

 

وتعود ريم لاستكمال تصوير مسلسلها الجديد "طير بينا يا قلبى" بالتزامن مع عرضه، حيث انطلق العمل الأسبوع الماضى على قناة ON الساعة 8 مساءً، ويعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحًا والساعة 5 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة watch it الرقمية واستطاع تصدر قائمة الأكثر مشاهدة على المنصة بمجرد بدء عرضه.

457bb709f0.jpg

أبطال مسلسل طير بينا يا قلبي 

 

ويشارك في مسلسل "طير بينا يا قلبي" إلى جانب ريم مصطفى كل من بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، ابرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هاله فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام،اسماعيل فرغلي، ماجده منير، الطفله ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار وإنتاج شركة "آرت ميكرز" للمنتج أحمد عبدالعاطي.

c1bca8b741.jpg

 

مسلسل "طير بينا يا قلبي" يسجل البطولة المطلقة الأولى للنجمة ريم مصطفى فى الدراما التليفزيونية، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي كوميدي حول الأسرة ومنظومة التعليم، كما يسلط الضوء على مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الإنترناشونال والمدراس الحكومية والعديد من الصراعات التي يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم.

490c65add1.jpg

آخر أعمال ريم مصطفى 

 

يذكر أن ريم مصطفى شاركت فى دراما رمضان الماضى من خلال مسلسل "suits بالعربي" إلى جانب آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفى درويش، وضيوف الشرف أسماء جلال، هدى المفتي، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ملك بدوي، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا