الارشيف / فن / الفجر

زينة ناعية هشام سليم: "فنان وإنسان محترم"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

حرصت الفنانة زينة على نعى الفنان الراحل هشام سليم عقب وفاته فى الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك من خلال نشر صورته على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت عليها قائلة:" لا إله إلا الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمك ويعفو عنك، فنان محترم وإنسان محترم، البقاء والدوام لله وحده".

 

80f20382de.jpg
زينة عبر انستجرام 

 

هشام سليم يتمني إهداء جائزة مالية لمرضي السرطان

 

وكان قد حل الفنان هشام سليم ضيفًا على برنامج "حوار صريح جدًا" مع الإعلامية منى الحسيني وذلك خلال فترة التسعينات، وتم سؤاله حول ماذا ستفعل إذا امتلكت جائزة مالية، ليكون رده:" إذا امتلكت جائزة مالية سوف أهديها لمعهد السرطان، السرطان مرض خبيث بايخ، اللي بيمرض بيه محتاج فترة علاج طويلة قوى، والعلاج ثمنه غالي أوي، متهيألي يبقى حاجة كويسة إن أودع الجائزة المالية فى معهد السرطان".

 

1d89006ef9.jpg
هشام سليم 

 

مشاركة زينة في مسلسل “كله بالحب” 

 

يذكر أن الفنانة زينة قدمت أخر أعمالها وهو مسلسل" كله بالحب"، الذي شاركت به خلال السباق الرمضاني لعام ، بطولة أحمد السعدني، صابرين، ريم البارودي، سامر المصري، هالة فاخر، يوسف عثمان، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف محمد الشخيبى، وإخراج عصام عبد الحميد.

 

قصة مسلسل "كله بالحب"

 

تدور قصة المسلسل عندما يُجند المحامي صبحي، الفتاة دهب وشقيقها شربيني لكي يشاركاه في عمليات النصب والاحتيال التي يقوم بها، وفي إحدى المرات يطلب صبحي من دهب الزواج من طارق، لكي تستطيع أن تطرد زوجته السابقة من الفيلا، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

 

ccf6fe9584.jpg
زينة

 

مسلسل "الليلة واللى فيها"

 

ويعرض حاليًا للفنانة زينة مسلسل "الليلة واللى فيها" ويتكون المسلسل من 6 حلقات وهو من بطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبي يوسف، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

 

قصة المسلسل

 

وتدور أحداث المسلسل حول مهندسة ديكور تدعى (رشا) وتجسدها زينة، متزوجة من محمد شاهين في دور رجل أعمال، ولديها منه طفلان، لكن علاقتهما يصيبها الفتور في الشهور الأخيرة، ليتضح لاحقًا أنه يخون زوجته، فيما تقع هي في الأمر ذاته مع شخص تتعرف عليه في جلسات العلاج النفسي، وفي نفس الليلة تزورها حماتها ثم يعود زوجها من السفر أثناء تواجد صديقها بالداخل.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا