فن / اليوم السابع

نبيلة عبيد تعلق على تكريمها فى مهرجان الدراما : الفن المصرى فى أيد أمينة

  • 1/2
  • 2/2

علقت النجمة نبيلة عبيد على تكريمها أمس خلال مهرجان القاهرة للدراما فى دورته الأولى، حيث نشرت عبيد صورة لها من السجادة الحمراء للمهرجان وعلق عليها من خلال انستجرام، "شيء جميل تكريمى بمهرجان القاهرة للدراما فى دورته الأولى، كما أنّ فكرة إنشاء مهرجان للدراما سيساعد الدراما فى التطور".


نبيلة عبيد على انستجرام

 

وأضافت نبيلة "الفن المصرى فى أيد أمينة، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الفن المصرى، والفنانين المصريين كانوا بحاجة إلى مثل هذه الخطوات الرائعة مساكم ورد و زهور".

 

تكونت لجنة تحكيم مسابقة مهرجان القاهرة للدراما من نخبة من أفضل صناع الدراما فى مصر، برئاسة المخرجة القديرة إنعام محمد على، وبمشاركة السينارست حاتم حافظ، والموسيقار راجح داود، والفنان أحمد السقا، والفنان محمد ممدوح، ومدير التصوير محسن أحمد والناقدة خيرية البشلاوى، والمخرج تامر محسن، والفنانة صابرين.

 

وتولت شركة Egypt POD تنظيم المهرجان بصفتها الراعى الإعلامى، والقائم بأعمال العلاقات العامة للمهرجان، وتم بث فعاليات المهرجان حصرياً على شاشة قناة DMC،

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا