الارشيف / فن / الفجر

بهذه الكلمات.. هيثم سعيد ينعي الراحل هشام سليم

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعى الفنان والمطرب هيثم سعيد الفنان الراحل هشام سليم الذي توفى اليوم الخميس الموافق 22 من سبتمبر، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.


حيث نشر الفنان هيثم سعيد صورة للراحل هشام سليم، وعلق عليها قائلًا: "مع السلامة يا أستاذ يا راقي يا محترم، النجم هشام سليم في ذمة الله.. خالص التعازي لمحبيه وأسرته الكريمة، إنا لله وإنا إليه راجعون".

041503e94a.jpg
هشام سليم 
ea773573cb.jpg
نعي الفنان هيثم سعيد للفنان الراحل هشام سليم 

 

 


وفاة الفنان الكبير الراحل هشام سليم وتشييع جنازته


توفي الفنان الكبير هشام سليم اليوم الموافق الخميس 22 من سبتمبر الجاري بعد صراع مع مرض السرطان اللعين، عن عمر يناهز الـ 64 عامًا، ومن المقرر تشييع الجنازة بعد صلاة عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

0a42937488.jpg
هشام سليم 


أبرز الأعمال الفنية التي قدمها  الراحل هشام سليم

 

جديرا بالذكر أن الفنان القدير الراحل هشام سليم ما دام مشواره الفني قدم لنا أعمال بارزة سواء أكانت أعمال سينمائية أو درامية وكان من أبرزها "لا تسألني من أنا" الذي قد خلاله دوره ك ابن بار بوالدته مع مجموعة أشقاء له  بطولة الراحلة الفنانة والمطربة شادية، والفنانة مديحة يسري، يسرا، إلهام شاهين وفاروق الفيشاوي وعدد آخر من النجوم والفنانين الكبار، وشارك أيضا في فيلم "الناظر" مع الفنان الراحل علاء ولي الدين، والفنانة بسمة، والفنان أحمد حلمي والفنان حسن حسني وغيرهم من الفنانين، وشارك هشام سليم أيضا في "يا دنيا يا غرامي، عودة الابن الضال، أريد حلا، ليالي الحلمية، في إيد أمينة، حرب الجواسيس" وغيرهم من الأعمال الرائعة التي قدمها لنا.

c403a3266b.jpg
الفنان هشام سليم 

آخر أعمال الفنان هشام سليم


يذكر أن آخر أعمال الفنان الراحل هشام سليم هو مسلسل "هجمة مرتدة" والذي كان من إخراج أحمد علاء الديب، وتأليف باهر دويدار، وبطولة أحمد عز، وهشام سليم، هند صبري، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم وغيرهم من الفنانين والنجوم، وحقق المسلسل حينها نجاحا كبيرا منذ عرضه ونال إعجاب المشاهدين، وكان هذا ضمن المسلسلات التي عرضت في رمضان قبل الماضي لعام

b97871a44f.jpg
هشام سليم من مسلسل هجمة مرتدة 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا